تسريحات الشعر المجعّد عملية في الصيف

أحييت مجموعة من الفنانات سهرات متنوعة الاسبوع الماضي، وقد طغى على اطلالتهن التسريحات البسيطة التي تتناسب مع أجواء الصيف وحرارة الطقس المرتفعة.

 

تسريحة مفضّلة لدى الفنانات

في فصل الصيف تبتعد الفنانات عن التسريحات المبالغ فيها، لانها تُربك المرأة خلال تنقلها على المسرح. ويلجأن الى التسريحات البسيطة، وخصوصاً الشعر المجعّد الذي يتخلله بعض الخصل الناعمة.

أطلت مايا دياب في سهرة في اطار مهرجانات جرش في الاردن، وتركت الحرية لشعرها مع بعض الخصل المجعدة. اما نجوى كرم فقد غنت قبل اسبوع في اطار مهرجانات "اعياد بيروت" وإختارت ان تطل بشعر مجعّد كله ومليء بالحياة. كذلك الحال بالنسبة الى اليسا التي غنت في مهرجانات الارز بتسريحة طبيعية مع تاج من مجموعة Jennifer BEHR. كما حضرت سيرين عبد النور سهرة اليسا الى جانب زوجها.

 

تسريحة بخطوات بسيطة

يبدو أن الشعر المجعّد هو الأكثر إقبالاً عليه لدى النساء حالياً، فكيف يمكن الحصول عليه؟

  • تليق تلك التسريحة بكافة أشكال الوجوه، وهي ليست محددة لوجه معين. يكفي أن تختارها المرأة لتكون عنوان اطلالتها في السهرات او سهرات العشاء.
  • يمكن تنفيذ ذلك اللوك في المنزل بطريقة سهلة وعملية، بعد لفّ الخصل بالداوئر البلاستيكية الخاصة بها. اتركي تلك الخصل لساعة تقريباً ومن ثم فكّيها بهدوء.
  • تلك التسريحة لا تصمد فترة طويلة في الصيف، خصوصاً عندما تكون الرطوبة مرتفعة. لذلك رشّي بعض السبراي على شعرك قبل أن تخرجي من منزل. إحتفظي بعلبة السبراي في حقيبتك، ويمكن اللجوء اليها عند الحاجة.
  • تتناسب الخصل المجعّدة مع المرأة العاملة التي لا تملك الوقت الكافي للحصول على الشعر المالس.
  • يمكن إدخال بعض الاكسسوارات إلى الشعر المجعّد على غرار التاج، لكي تغيّري إطلالتك قليلاً.
  • يمكن إعتماد غرّة طويلة مع الشعر المجعّد. وهو اللوك الذي تعتمده نجوى كرم قبل سنوات.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات