المدفأة لديكور يفيض بالدفء والرومانسية في الخريف

أيام قليلة تفصلنا عن فصل الشتاء، والذي يمكن أن نستعين فيه بمدفأة لتخفف عنا برودة الطقس، وإضفاء روح من الدفء والرومانسية داخل المنزل، ولذلك لا بد من اختيار المدفأة بشكل دقيق؛ لتتناسب مع الديكور الخاص للغرفة بشكل خاص وديكور المنزل  ككل بشكل عام.

وسوف تقدم لكِ الجميلة مجموعة من النصائح والأفكار؛ لاختيار المدفأة  المناسبة لغرفتك..

- فإذا كانت الغرفة مودرن، يمكنك استخدام مدفأة من الرخام، والتي يفضل استخدامها بألوان فاتحة وألوان ترابية؛ لإضفاء لمسة من الدفء على ديكور الغرفة، كما يمكن الاستعانة بالمدافئ العصرية، والتي لا تعتمد على الأخشاب، وتتنوع في أشكالها ما بين المربع والمستطيل؛ للتناسب مع زوايا الغرفة.

 


 

مدفأة رخام

 

- أما إذا كانت الغرفة ذات طابع كلاسيكي؛ فيمكن الاستعانة بمدفأة حديدية تقليدية، أو مدفأة مصنوعة من الحجر، مع استخدام الأكسسوارات كالمرايا معهما؛ لإعطاء روح الرقي والفخامة داخل الغرفة، ونقلها إلى زمن آخر.

- وإذا كانت الغرفة ذات نمط فرنسي تتمتع بألوان مبهجة وعصرية؛ فيمكن الاستعانة بالمدفأة ذات الأرفف، والتي يمكن استغلالها لوضع بعض الأكسسوارات والتحف، والتي بدورها ستغير من ديكور الغرفة.

 


 

مدفأة ذات أرفف

 

- وإذا كنتِ من هواة الاختلاف والتميز، وقمت بتصميم غرفتك على الطراز المغربي؛ فيمكنك إضافة الفسيفساء الأزرق إلى مدفأتك؛ للحصول على ديكور أكثر جرأة وتنوعًا، ويتيح هذا الأسلوب إضافة المزيد من الألوان للغرفة.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور