أسهل الطرق لتكبير المؤخرة

 

لا شكّ في أنّك تريدين الحصول على إطلالة مميّزة، ولا سيّما حين تختارين ملابس ذات تصاميم لافتة. وبالطبع، ترغبين في أن تظهر مؤخرتك أنيقة، سواء ارتديت السروال الضيق أو الفستان أو التنورة بقصّة القلم. أمّا خطوتك الأولى في هذا الاتجاه فهي أن تجعليها أكثر امتلاءً. كيف ذلك؟ ثمّة طريقتان سهلتا التطبيق.

 

إقرئي أيضاً: وصفة منزلية سهلة.. لتكبير المؤخرة

 

الطريقة الأولى

مارسي التمارين التي تساعدك على شدّ عضلات الفخذين والمؤخرة. وفي هذه الحالة يمكنك اختيار نوع الرياضة الذي تحبين لكي تشعري بالحماس والاندفاع وتواضبي على القيام بتمارينك. إذاً يمكنك أن تلجئي إلى: الركض، ركوب الدراجة الهوائية، السباحة، الرياضة البدنية، التزلج، الكرة الطائرة، كرة القدم، التزحلق على العشب.

 

نصائح مفيدة

-مارسي هذه التمارين يومياً لكي تعتادي الأمر ويمكنك أن تستمعي أثناء ذلك إلى الموسيقى التي تشجعك على مواصلة الحركة.

-لا تمتنعي عن ممارسة الرياضة حين تحققين النتيجة التي تريدين.

-إحرصي على أن تتبعي نظاماً غذائياً يحتوي على كمية كافية من البروتين لكي تحفّزي نمو كتلتك العضلية واختاري أيضاً الأطعمة الصحيّة.

-لا تتوقعي أن تحصلي على نتيجة مباشرة، فالأمر يحتاج إلى بعض الوقت. إذاً، تحلّي بالصبر وانتظري.

- تقبّلي شكل قوامك وإن لم تبلغي النتيجة التي تريدين.

 

إقرئي أيضاً: تكبير الأرداف والمؤخره في ساعتين

 

الطريقة الثانية

-إحرصي على ارتداء الملابس المناسبة واختاري السروال الضيّق الذي يلائم قوامك لأنّ ذلك الواسع قد يخفي معالمه. كذلك من المفيد أن تلاحظي مواضع الجيوب، فتلك الصغيرة والعالية تساعد على ظهور المؤخرة بشكل أفضل، وكذلك هي الحال بالنسبة إلى الجيوب المزينة بالنقشات، الترتر، الألوان… لكن تجنبي ارتداء السروال ذا الجيوب الكبيرة أو ذلك الخالي من الجيوب.

-ارتدي سروال الجينز منخفض الخصر مع كنزة ضيقة وامتنعي عن اختيار السراويل داكنة اللون وانتقي تلك ذات اللون الأبيض، المزينة بألوان الباستيل أو بالألوان الفاتحة.

-أحيطي خصرك بحزام يساعد على إبراز المؤخرة.

-حاولي عدم ارتداء الكنزات المزينة بخطوط أفقية أو بنقشات تحيط بقامتك وتلك المصنوعة من أقمشة ثقيلة تبرز بطنك وتخفي مؤخرتك. كذلك انتقي السترات داكنة اللون مع سروال فاتح اللون للغاية نفسها. 

-إنتعلي أحذية ذات كعب عال لأنّها تساهم في تعديل وضعية انحناء العامود الفقري وفي إبراز المؤخرة.  

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة