أمور تتوقفي عن الاهتمام بها في الثلاثينيات

للشابّات في مقتبل العمر والمراهقات تفكير خاصّ ، ربّما في العشرينيّات سيحظى كلّ تفصيل ولو صغير في حياتكِ بأهميّة كبيرة كأعياد الميلاد، الحفلات وآخر الصيحات. لكن اعلمي أنّ أموراً عديدة ستكفّين عن التفكير بها عندما تبلغين الثلاثين من عمركِ، وذلك بسبب نضجكِ وفهمكِ الجيّد لنفسكِ وللحياة وبسبب اختلاف أولويّاتكِ بحيث ستقرّرين ما هو الأفضل لكِ وما هو الأسوأ بمهارة.

 

وإليكِ سيّدتي أهمّ الأمور التي ستكفّين عن التفكير بها في الثلاثينيّات من عمركِ:

 

- ما يظنّه الآخرون بكِ:

في العشرينيّات سيكون هاجسكِ الأكبر ما يظنّه الآخرون بكِ سواء شخصيّتكِ أو جمالكِ أو ملابسكِ ، أمّا في الثلاثينيّات ستزيد ثقتكِ بنفسكِ وسوف تتخلّصين من هذه الأفكار.

 

- حياة الآخرين:

من المميّزات التي تلاحقنا نحن السيّدات اهتمامنا بتفاصيل حياة النساء الأخريات، الصديقات والأقارب من زواج، ولادة، خطوبة وتوظيف، لكن في الثلاثينيّات ستفكّرين بحياتكِ أنتِ فقط.

 

- الحفلات والسهر:

عندما تتقدّمين في العمر ستكون ليلتكِ المفضّلة بعد يوم شاقّ في السرير أو أمام التلفاز مع مشروب ساخن، ستشعرين بغاية السعادة مع هذه الطقوس البسيطة وسوف تتخلّين عن السهرات الصاخبة والحفلات المختلفة.

 

- الاهتمام المبالغ به بأعياد الميلاد:

ربّما كنتِ أو مازلتِ في العشرينيّات وأعياد الميلاد هي الحدث الأهمّ بالنسبة لكِ، فالتخطيط لأعياد الميلاد سواء لمن تحبّين أو لأصدقائكِ أو لنفسكِ من أولويّاتكِ، أمّا في الثلاثينيّات ستصبح هذه الأمور من الماضي.

 

- تجاعيد الوجه:

في سنّ المراهقة أو في العشرينيّات سيكون خوفكِ الأكبر هو ظهور التجاعيد، أمّا في الثلاثينيّات فستنظرين للتجاعيد من زاوية أخرى، مثلاً كأن تنظري لها على أنّها علامات ضحك وستتقبّلين ظهورها.

 

- آخر صيحات الموضة:

في الثلاثينيّات لن يتوقّف اهتمامكِ بصيحات الموضة، لكنّ الصيحات المجنونة ستكون خارج قائمة تفكيركِ.

 

- حيازة أحدث الإصدارات من الأجهزة الذكيّة:

عندما تكون الفتاة في مقتبل العمر فأوّل ما تقوم به تغيير أجهزتها بمجرّد إصدار نسخة حديثة أو على الأقلّ سيكون من محور اهتماماتها أن تلقي نظرة عليه، أمّا في الثلاثينيّات فستصبح هذه الاهتمامات من الماضي.

 

- متابعة وسائل التواصل الاجتماعيّ:

قد تكونين في العشرينيّات مهووسة بوسائل التواصل الاجتماعيّ ومتابعتها، أمّا في الثلاثينيّات فيصبح الأمر في نظركِ أمراً تقليديّاً لا يحمل أيّ جديد.

 

- توثيق كلّ لحظة من يومكِ:

في العشرينيّات تتوجّه الفتيات لتوثيق كلّ تفصيل يمرّ بحياتهنّ سواء عن طريق كتابة المذكّرات أو التصوير. أمّا في الثلاثينيّات ستكفّين عن هذه التصرّفات وستركّزين على عيش اللّحظة بدلاً من إضاعة الوقت بتوثيقها.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات