إستوحي إطلالة العيد من نجمات رمضان

مع إختتام شهر رمضان، يمكن القيام بجردة صغيرة على إطلالات الفنانات لتستوحي منها اللوك الذي يتلاءم مع عيد الفطر. فمن هي الفنانة التي أعجبتك إطلالتها؟

 

خلال شهر الصوم، تفضّل النجمات اختيار الاثواب الطويلة التي تشبه العباءات الفضفاضة أو القفطان. لذلك أكثرت الفنانات من إختيار تلك القطع. فقد أطلت الممثلة الجزائرية أمل بشوشة بثوب أبيض من تصميم المصرية مرمر حليم. ذلك الثوب يمكن إرتدائه في أولى أيام عيد الفطر والقيام بجولات عائلية. ويمكن تنسيق حقيبة ملوّنة معه كي تكسر حدّة لونه الابيض. كما يمكن ارتداء اللون الابيض وإختيار ثوب طويل من تصميم سعيد قبيسي الذي أطلت نادين الراسي بقطعة من تصميمه في احدى الافطارات التي دعيت اليها. أما إذا كنت من النساء اللواتي يفضّلن الاطلالة بماركات عالمية فهناك خيارات واسعة. فلو أعجبتك إطلالة هيفا وهبي برنامج "رايتينغ" يمكنك شراء ثوب من Emilio pucci. فستان ناعم بعيد عن المبالغة ويتناسب أيضاً لأولى ايام العيد ويمكن إرتداؤه على الغداء أو في سهرة العيد. أما إذا كنت جريئة بإطلالتك، عندها سوف تتجهين نحو ستايل الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي أطلت في "رايتينغ" أيضاً بـ Jumpsuit أسود اللون مع أكمام منسدلة على الكتفين. ذلك اللوك يتناسب مع فتاة في الثلاثين من عمرها، وهو هادئ ويمكن إرتداؤه خلال قيامك بالزيارات العائلية. وللمرأة المحجبة يمكن أن تستوحي إطلالتها من ستايل المقدمة ميساء مغربي التي إختارت أثواباً طويلة واسعة مع أكمام فضفاضة من سلمى بنعمر واللبناني صادق ماجد. ويمكن تنسيق حجاب من لون واحد مع الفستان لكي يكون متناسقاً.

 

ألوان زهرية

أما إذا كنت تفضلين الالوان الزهرية، عندها عليك الاتجاه نحو الستايل الذي أطلت به الممثلة سيرين عبد النور خلال تلبيتها احدى الافطارات. ذلك الثوب من تصميم Manoush وعبارة عن قطعة كلاسيكية لكنها مميزة بلونها الفاتح. أما إذا كنت تميلين بإستمرار نحو اللون الأسود، فعليك إختيار اللوك الذي أطلت به إليسا خلال حضورها عرض ازياء ايلي صعب في باريس، وأطلت بفستان من تصميمه ولافت بلونه الاسود. إذاً، إطلالات النجمات عادية، ولعلّ أبرزها إطلالة هيفا وغادة عبد الرازق، فهل تفكرين بستايلهما؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات