فندق تماني مارينا يحتفل بعيد الأضحى المبارك

يحتفل فندق تماني مارينا في دبي، الملاذ المريح والمثالي للعائلات والأصدقاء بعيد الأضحى المبارك ويدعو الجميع للإقامة فيه والإستفادة من العروض الإستثنائية التي يقدمها في تلك المناسبة المباركة.

ويدعو فندق تماني مارينا العائلات المؤلفة من أربعة أشخاص (بالغين وطفلين) للإقامة في أجنحته الفندقية التي تضم غرفتين وثلاث غرف نوم خلال عيد الأضحى المبارك، ويقدم لها خصومات تزيد عن 35% على أفضل سعر متوفّر. وستحصل العائلة أيضاً على خصم 15% على المأكولات والمشروبات التي تقدم في كافيه سوسايتي، المطعم الراقي الكائن في الفندق، فيما سيحصل الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من 8 أعوام على الطعام والشراب مجانا، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 سنة، فسيحصلون على خصم بنسبة 50% على وجباتهم.

تسري عروض عيد الأضحى في فندق تماني مارينا ما بين 21 أغسطس و24 أغسطس. وإلى جانب الخصومات الرائعة التي يقدمها الفندق، يحتفي كافيه سوسايتي بالعيد المبارك حيث يعدّ رئيس الطهاة فرناندو ليما أطباق عائلية عديدة وكبيرة أعدت خصيصاً بهذه المناسبة، وهي تتضمن وصفات رائعة من الأسماك واللحوم.

وكجزء من الإحتفالية في هذا العيد، أعد فرناندو قائمة استثنائية من المثلجات المنعشة، منها آيس كريم الماكارون بالفانيلا والشوكولاته، وبوظة المكسرات بالبندق واللوز البرازيلية، والموز والشوكولاته المكرملة، وطبق المثلجات "سوربيه" الأشبه بالخيال والذي يضم تشكيلة من فاكهة الأساي البرازيلية والليمون والتوت بأنواعه والليشي والبطيخ وأوراق الريحان والمانجو وفاكهة العاطفة.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا