تيم حسن.. أناقة مفصّلة على الطلب

لم تعد المنافسة على الاطلالة حكراً على الممثلات، بل وصلت العدوى الى الممثلين أيضاً. وفي رمضان الحالي، يخوض مجموعة من الممثلين اللبنانيين والعرب منافسة قوية بينهم من أجل الحصول على لقب أجمل إطلالة.

 

لا يحمل مسلسل "تشيللو" الذي يعرض حالياً على القنوات العربية واللبنانية، أي جديد في مضمونه، بإستثناء إطلالة الممثل السوري تيم حسن الذي يحقق شهرة عالية. فقد بدا النجم أنيقاً بمجموعة من البدلات التي تتناسب مع الشخصية التي لعبها وهي رجل أعمال ثري يدعى تيمور. وفي هذا السياق، أشرفت الستايلست مايا حداد على لوك تيم، وتقول لـ "الجميلة" "لقد كانت بدلات تيم حسن مصنوعة يدوياً، لأنني أحببت أن تترك إطلالته بصمة وهوية لافتة. تلك الخطوة ميّزت اطلالة النجم السوري وجعلته فريداً بين أبناء جيله". وتتابع حداد "لقد تم التعاون مع مصمم تركي أتى خصيصاً إلى بيروت حيث بقي شهر تقريباً من أجل تنفيذ قطع تيم. وتم شراء الاقمشة من ايطاليا، خصيصاً لتلك المهمة. ما يميز اطلالة الفنان أنها عبارة عن مجموعة من البدلات الملوّنة من الزهري والازرق والابيض، وقصّتها عصرية ولكنها غير متوفرة في المحلات التجارية وحتى لدى أهم الماركات". وتلفت حداد الى ان ربطات العنق كانت مزينة بلوغو (شعار)، أما القمصان فكان إسم تيمور مكتوب عليها.

 

ميزانية ومنافسة

تكشف الستايلست إلى أنه "رُصدت لـ "تشيللو" ميزانية عالية، لذلك كانت القطع مميزة. أحببت أن يكون عملي في المسلسل فيه الكثير من النضوج، ووضعت خبرتي في دور تيمور لأنها شخصية تتحمّل الكثير من التفنّن". ومع اطلالة تيم في "تشيللو" تضجّ مواقع التواصل الاجتماعي ببعض النكات التي كشفت أن النجم هو أجمل ممثل هذا العام. كما أقام البعض مقارنة بين اطلالته وإطلالة زميله في المسلسل يوسف الخال. وأقيمت مقارنة أيضاً بين تيم وابن بلده عابد فهد، لتكون النتيجة أن تيم هو الاكثر أناقة. فهل توافقين على أن تيم حسن الأكثر أناقة وجمالاً بين أبناء جيله؟

أضف تعليقا