ديكور منزل الممثل الهندي هريثيك روشان

سبق للممثل الهندي هريثيك روشان Hrithik Roshan الملقب بـ"الإمبراطور"، أن حصل على لقب الرجل الأكثر وسامة في العالم مطلع 2018، ويبدو أنه قادر اليوم على حصد لقب المنزل الأكثر تمييزاً ما بين زملائه من ممثلي بوليوود؛ فهل سبق لك أن رأيت شرفة يغطي أرضيتها العشب الأخضر، مع مراتب بدلاً من المقاعد؟

شرفة على هيئة حديقة !

يقع منزل الممثل روشان في مدينة جوهو المطلة على بحر العرب، وقد استثمره ليعبر عن ما بداخله من مشاعر وأفكار على هيئة ديكور عصري ومميز، تماماً كالشرفة التي اختارها لتصبح أشبه بحديقة خارجية، مع عشب أخضر يغطي الأرضية ومجموعة من المراتب عوضاً عن المقاعد التقليدية.



غرفة الجلوس

يحتوي المنزل على غرفة جلوس بديكور فخم؛ إذ تحتوي على أرائك جلدية بلون فاتح، مع شرفة زودت بمقعد خشبي مميز على شكل أرجوحة مطلة على البحر مباشرة.



المكتب

يتسم مكتبه بطابع عصري، مع رفوف علقت على جدرانه ذات الحجارة البيضاء، واللوحات المختلفة في الحجم والشكل، والتي علقت بشكل عشوائي على أحد الجدران. أما عن المكتب ذاته، فقد اختاره بتصميم كلاسيكي وبلون داكن، تماماً كلون المقاعد الخشبية.



غرفة الطعام

بطاولة زجاجية كبيرة ومقاعد خشبية بوسائد قماشية مخططة، أكمل الممثل ديكور الغرفة، مضفياً عليها مزيداً من الحركة مع صحن بلون أصفر توسط الطاولة، إلى جانب مجموعة من الورود الملونة، فضلاً عن اللوحة التي علقت في وسط الغرفة.



وبشكل عام، يحتوي كل ركن من أركان المنزل على قطعة أو تحفة مميزة؛ ما جعله واحداً من المنازل الأكثر تمييزاً في عالم الديكور، ويمكنكم مشاهدة الصور والحكم بأنفسكم!

أضف تعليقا
المزيد من ديكور