إليك 4 حيل ستجعل زوجك يعشقك كما تريدين

كثيرًا ما تتسائل النساء عن الطريقة المُثلى لجعل الزوج يعشقها بالطريقة التي تريدها هي، لا بأسلوبه وطريقته التي ترى غالبًا أنها تخلو من المشاعر القوية.

وبين هذا وذاك.. تُندلع العديد من المشكلات بينهما نتيجة هذه الفجوة، لذلك كان من الضروري علينا إرشادكِ إلى أفضل النصائح التي ستجعل زوجكِ يحبكِ كما تريدين:

-عدم انتقاده بالكلمات الجارحة

 


 

عدم انتقاده بالكلمات الجارحة
 

إذا كنتِ من أولئك اللاتي ينتقدن أزواجهن لأنهم لا يعبرون عن مشاعرهم وحبهم بالطريقة التي تفضها زوجاتهم، فسأقول لكِ أن هذا الأمر خطأً كبيرًا ببساطة شديدة لكنكِ بذلك تضعينه دائمًا في موضع الاتهام.

كما ستجعلينه يشعر بأنه رجل لا يجيد التعبير عن الحب، وقد يؤدي ذلك إلى توقفه عن التعبير عن مشاعره تمامًا، وهو ما لا نريده لذا احرصي على انتقاء الكلمات الصحيحة وغير الجارحة عندما ترغبين في تغيير طريقة زوجكِ في التعبير عن مشاعره.

-توجيهه بصورة غير مباشرة

من أهم الطرق وأفضلها على الإطلاق هي التوجيه بشكل غير مباشر، فمثلًا سلطي الضوء على الجانب الجيد في زوجكِ وأسلوبه بل وامدحي ما أعجبكِ طوال الوقت.

وبهذا الشكل ستكونين نجحت بجدارة في إخباره باحتياجاتكِ الحقيقية في الحب دون إيذاء لمشاعره.

اقرئي أيضًا : صفات لابد من توافرها بالشريك مادمت تبحثين عن الحب

-اشعريه بالامتنان لوجوده بحياتكِ

أما هنا فاحرصي دائمًا على ألا تجعلي حبكِ لزوجكِ متوقفًا على طريقة أو خطوات معينة يتبعها في التعبير عن مشاعره؛ لأن كما هو معروف يتسبب الحب المشروط في إفساد العلاقة بسهولة بين أي شخصين خاصة الزوجين.

لذلك لا تتردي في التعبير دومًا عن شعورك بالسعادة والامتنان لوجود زوجكِ في حياتكِ، ومع الوقت سيعرف كلا منكما طباع الآخر بل وسيعتاد عليها ويتقبلها وسيحاول التعامل معها بمرونة.

-الحديث عن الحب من وجهة نظره

في النهاية وحتى لا تواجهي زوجكِ مباشرة بانتقادكِ، اسأليه عن الطريقة المثالية للحب من وجهة نظره، وعقب ذلك ستجدين الحديث يتجه بصورة آلية إليكِ لتقدمي له أنت أيضًا وجهة نظرك عن الحب لتظهر الاختلافات بين هاتين الطريقتين وما تفضلين منهما، ولكن تذكري دون انتقاد لما يفضله.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية