قصات شعر جاذبة للرجال

تبحثين عن قصّة شعر ملفتة تجذب نظر الرجل إليكِ؟ 10 قصّات هي الأكثر رواجاً بين النجمات من المرجّح أن يكون لها أثر كبير في تصويب نظر من تحبّين أو شريك حياتكِ تّجاهكِ ولفت انتباهه إلى تسريحة وقصّة شعركِ الأنيقة...

الأكسسوارات

ليس من الضروريّ تصفيف الشعر بطريقة متكلّفة من أجل حضور إحدى المناسبات، أضيفي فقط إلى قصّة شعركِ العاديّة أكسسواراً أنيقاً مرصّعاً بحبيبات الخرز أو الكريستال أو بعض الورود الناعمة.

الفرق

 


 

جينيفر غارنر

 

ينجذب الرجل كثيراً إلى تسريحات شعر المرأة التي تعتمد على الفرق، سواء الوسطيّ أو الجانبيّة، يرى فيها الكثير من الأناقة ودليلاً على اهتمام من تعتمده بالتفاصيل.

الشعر القصير

بالرغم من أن غالبيّة الرجال يفضّلون الخصلات المنسدلة على الأكتاف سواء بطول متوسّط أو طويل يلامس منتصف الظهر، إلّا أنّه لا يمكن إهمال ذوق البقيّة الذين يفضّلون الشعر القصير، كقصّتي البيكسي Pixie والبوب Bob، فهما من القصّات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، ترمزان إلى روح الشباب والمرح التي تتمتّع بها من تعتمد إحداها....

الغرّة الناعمة

 


 

ميلا كونيس

 

سواء اخترتِ غرّة بطول متوسّط تغطّي كامل الجبين أو تلك التي تتدلّى على أحد جانبيّ وجهكِ لتغازل خدّكِ بنعومة فائقة، فكلاهما تبرزان جمال شعركِ وتعزّزان من جاذبيّة ملامح الوجه ويرى فيهما الرجل اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها.

الشعر المتدرّج

الخصلات المتفاوتة في الطول والمتدرّجة، تسريحة مواكبة لخطوط الموضة وعصريّة، خاصّة إذا ما كانت بألوان مختلفة، ستمنحكِ إطلالة متميّزة ولوك ناعماً يليق بالصيف.

اختاري من بين هذه القصّات الأنسب لشكل وجهكِ ووفقاً لذوقكِ وأسلوبكِ الذي تودّين الظهور به أمام شريك حياتكِ أو من تحبّين، وتأكّدي أنّه سيغرم بقصّة شعركِ الجديدة!

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات