غير مُتوقَّع على الدوام، جريئاً بشكل ممتع ولا يُقاوَم، يقوم عطر "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire بتوسيع مجموعته الباريسيّة الناجحة. فيأتي بغطاء جلديّ أسود مخصّص – يشكّل الأكسسوار المُطلق في مجال التصاميم الفاخرة – مُزخرف بالورود. تجمع هذه القطعة الجديدة بين أسلوب الروك وأقصى درجات الأنوثة من أجل جاذبيّة أقوى. فتلتفت الرؤوس عند مرورها... ليس لأنّها تنضح بالجمال فحسب، بل أيضاً لأنّ أثرها الغنيّ برائحة الأزهار يملأ العاصمة بالورود.

 

أثرٌ عطريّ مُفعم بورودٍ نضرة

من ماء العطر Eau de Parfum Florale إلى عطر ماء التواليت Eau de Toilette Florale، يُعيد عطر "لا بوتيت روب نوار بلاك بيرفيكتو" La Petite Robe Noire Black Perfecto تجديد نفسه بشكلٍ مألوف لكن مميّز، فيكشف عن وجهٍ أكثر إشراقاً ولعوباً من شخصيّته. تمّ تصميم هذ الإصدار العطريّ المميّز بشكلٍ مشترك من قِبَل تييري واسر ودلفين جيلك.

يعبّر هذا الإصدار عن الورد من كافة الزوايا – ماء الورد، مستخلص وخلاصة، الذي يعزّزه اللوز بجمال مع درجات خفيفة من الجلد الأسود اللطيف والرقيق.

تكون خلاصة ورد غراس الفائقة الكثافة ملطّفة. ويتمّ تعزيز نضارتها بكلّ لذة بفضل خلاصة الورد البلغاري المتألّق، مع رذاذ مرح من ماء الورد والدرجات الحمضيّة. يوحي هذا التعبير الغنيّ برائحة الأزهار بتنشّق البتلات والزهرة المبلّلة بقطرات الندى.

أما خلاصة اللوز المرّ، فتجذب فوراً وتولّد تأثيراً ورديّاً شهيّاً شبيها بالماكارون. وفي القاعدة، تُصبح الدرجات الجلديّة أكثر رقّةً ومرونةً ورقيّاً، مع درجة مدخّنة ناعمة بفضل درجة من الشاي الأسود تخفّفها سحابة من المسك الأسود الحريري.


أيقونة في الأسلوب

تماماً كما هي الحال بالنسبة إلى ماء العطر "بلاك بيرفيكتو" Black Perfecto Eau de Parfum Florale، تأتي القارورة الشهيرة على شكل "قلبٍ مقلوب" مكسوّة بلونٍ أسود لامع وعميق. ولا يزال عنق القارورة مزيّناً بأزرار نافرة تذكّر بملمس جاكيت من الجلد. أمّا اسم العطر، فهو الآن باللون الأبيض ومزيّناً بالورود وكأنّه تمّ تطريزها على القارورة. يذكّر هذا النمط الجديد بالأثر العطريّ، الذي لا يزال أكثر جاذبيّة من أيّ وقتٍ مضى، لكن أكثر نضارةً وحيويّةً وغنىً بالأزهار.

30 مل، 58 يورو – 50 مل، 75,50 يورو – 100 مل، 107 يورو
متوفر بدءاً من يوليو 2018


فيلم KUNTZEL + DEYGAS

تستمرّ القصّة. وسط إطار ساحر باللونَين الأسود والأبيض مع درجات من اللون الورديّ، يواصل عطر "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire اندفاعه الجنوني عبر باريس، مضماره المفضّل. من دار "جيرلان" Maison Guerlain في 68 من جادة شانزيليزيه وصولاً إلى برج إيفل، يترك العطر خلفه أثراً لذيذاً من الورود لا يمكننا عدم اللحاق به على غرار شريط من البتلات، أو لمسة من الألوان، أو بهجة وإرهاف في المدينة...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من عطور

4
عطور
أحدث ابتكار في مجموعة عطور جيڤنشي الحصرية

منذ العام 2014، تقوم جيڤنشي بتصميم عطورٍ شهيرةٍ مكوّنة من موادٍ خام غنية وفاخرة، ك...

6
عطور
أحدث العطور العالمية التي ستزيدك أناقة ورقياً

نظراً الى أهميتها في عالم الجمال وفي إطلالة المرأة عموماً، تحرص الدور العالمية دائ...

2
عطور
عطر عصري بسحر الزهور من Viktor & Rolf

Flowerbomb هو العطر الشهير الذي يتمتّع بفضل باقة الزهور الغنيّة فيه بالقدرة على تح...

3
عطور
مجموعة Gabrielle Chanel الجديدة

بعد طرح عطر GABRIELLE CHANEL في عام 2017، أصبح العطر الزهري والمشرق والشمسي متوفرً...

6
عطور
هذه هي العطور التي يعشقها الرجل عليك

العطر هو إحدى الأدوات التي تستخدمها المرأة لجذب الرجل وترك انطباع قوي لديه. في الم...

11
عطور
إكتشفوا المجوهرات العطريّة الفاخرة من Valmont

خلال أعوام عملها لدى دارَي الأزياء "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent و"أوسكار دي ...

10
عطور
114 Amatoury صناعة لبنانية رائدة وبكلِّ فخر

دعت شركة 114 amatoury نخبة من المشاهير والوجوه الإعلامية وممثلي وسائل الإعلام اللب...

5
عطور
نصائح لاختيار العطر المناسب

بوجود الكثير من العطور قد يكون من الصعب اختيار عطر مفضّل. حين تتسوّقين لشراء عطر، ...

6
عطور
مجموعة Thé Des Vignes من كودالي

ابتُكر عطر Thé des Vignes Fresh  عام 2011 على يد صانع العطور جاك كافالييه وقد...