فندق ويستن مدينة الحبتور يقدم عرضًا مذهلًا للصغار

أطلق فندق ويستن الحبتور سيتي عرضًا مميزًا يستمر طوال الصيف للعائلات التي ترغب بالاستمتاع بتناول أشهى الوجبات مع جميع أفرادها. ويمنح العرض الصغار الذين تبلغ أعمارهم 15 سنة وما دون، والقادمين إلى الفندق مع آبائهم، إمكانية تناول وجباتهم مجانًا في مطعم سيزونال تيستس طوال فصل الصيف.

 

كما يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم لساعات طويلة في منطقة الأطفال الواسعة والتي تتضمن العديد من الأنشطة لمختلف الأعمار، حيث يوجد فيها طاولات للرسم وركن للأفلام ومنصة بلاي ستايشن، وذلك بالإضافة على خيارات الطعام المتوفرة ضمن بوفيه العشاء والذي يتضمن ست محطات طهي مباشر للسوشي والأطباق الهندية والآسيوية والمتوسطية وأصناف اللحوم إلى جانب الحلويات الشهية والمتنوعة.

 

أما بالنسبة للغداء، فيقدم المطعم قائمة من الأطباق التي تتضمن الشطائر والسلطات الشهية مثل سلطة الكينوا والأفوكادو، وسلطة الباستا، وسلطة الذرة والخيار، إلى جانب الأصناف الشهية من اللحوم المشوية مثل الدجاج والبقر وسمك السلمون. ويمكن لكل العائلة أن تستمتع بإضافة المزيد من الخيارات مثل المعكرونة مع الجبنة وأصناف الحلويات الشهية مثل بنانا سبليت، وطبق الأرز بالحليب التقليدي.

 

يستمر هذا العرض المذهل من 1 يوليو وحتى 30 سبتمبر 2018 خلال جميع أيام الأسبوع خلال وجبات الغداء والعشاء، ما عدا برانش يوم الجمعة. ويمكن للصغار الذين تبلغ أعمارهم 15 سنة وما دون، والقادمين إلى المطعم برفقة آبائهم، أن يستمتعوا بهذا العرض. ويمكن لكل شخص بالغ أن يصطحب طفلين بأقصى حد للاستفادة من هذه التجربة المجانية.

 

التاريخ: يوميًا حتى 30 سبتمبر 2018

الوقت:    الغداء قائمة مأكولات (12:30 – 3:00 ظهرًا)

          بوفيه العشاء: (7:00 – 11:00 مساءً)

*يستثنى برانش يوم الجمعة من العرض، ولكن يمكن للصغار تحت 5 سنوات تناول الطعام مجانًا خلال البرانش، بينما يدفع الصغار تحت 12 سنة نصف السعر.

العرض: الصغار بعمر 15 سنة وما دون مجانًا في المطعم

الموقع: فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي، شارع الشيخ زايد

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا