منزل الممثل بروس ويلس بين الحداثة والتقليد

يمتلك الممثل القدير بروس ويلس Bruce Willis، 63 عاماً، منزلاً حميميّ الطابعً، يجمع بين الحداثة وأساسيّات الديكور التقليديّة في مدينة Bedford في نيويورك، حيث تحيط به الأشجار الخضراء من كلّ جانب، فضلاً عن إطلالة مائيّة ساحرة.

المدخل

يبدو مدخل المنزل ريفيّاً بامتياز، مع أرضيّة خشبيّة داكنة ونوافذ تتوزّع من أعلى الجدار لأسفله، إضافة إلى السجّاد المزخرف وبعض التحف الأثريّة.

غرف الجلوس

للمنزل غرفتا جلوس، إحداهما تقليديّة والأخرى خارجة عن الطابع العام للمنزل، ففي الأولى يطغى اللّون الرماديّ على ألوانها مع موقد من الحطب تعلوه لوحة فنيّة بالأبيض والأسود وأرائك رماديّة يتخلّلها الأبيض أحياناً. ومن القطع المميّزة في الغرفة، مجلّد كبير وضع في إحدى الزوايا. أمّا غرفة الجلوس الخارجة عن المألوف، فتتميّز بجدارنها وأرائكها الجلديّة السوداء، وقد تكون السجّادة المزخرفة هي القطعة المثاليّة التي جعلت من زوايا الغرفة تنبض بالحياة والرقيّ.

غرفة الطعام

كذلك تطغى الألوان الرماديّة على غرفة الطعام، مقاعد وستائر رماديّة اللّون، تحتوي الغرفة على خزائن ورفوف في محيطها، امتلأت بالكتب والقطع الفنيّة، إضافة إلى 3 ثريّات مميّزة تعلو الطاولة.

موقد من الحطب

في المطبخ هل سبق لكِ أن رأيت موقداً من الحطب داخل أحد المطابخ؟ هذا ما يتوافر داخل منزل الممثّل بروس ويلس. يتميّز المطبخ بنوافذه التي تحيط به من الجانبين، مع طاولة صغيرة في إحدى زواياه.

غرف النوم

الأبيض هو عنوان غرفة النوم الرئيسيّة، الجدارن بيضاء اللّون، غطاء السرير أبيض، المقاعد بيضاء، موقد من الحطب بلون أبيض. في جميع هذه المساحات البيضاء، ما زال هناك متّسع لبعض التدرّجات الأخرى، مثل البنيّ في هيكل السرير وخزانته الجانبيّة، اللّوحات والتماثيل من التدرّجات ذاتها، وهو بخلاف ما نجده في غرفة النوم الأخرى ذات الجدران المطبّعة بالأزرق والبنّي، فهناك زوّدت النافذة بمقاعد مخصّصة للجلوس، تحلّت بأقمشة مخطّطة متماشية إلى حدٍّ كبير مع طبعات الجدران، وهو ما فرض على الخبراء اختيار أغطية السرير بلون أبيض خالية من الطبعات.

 

شاهدي صور منزل الممثّل بروس ويلس كاملة في الأعلى.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور