السلطانة مريم: جميلة بلمسة لبنانية

رغم أن الممثلة التركية بيلين كارهان المعروفة بالسلطانة مريم في مسلسل "حريم السلطان" الشهير، اطلت الاسبوع الماضي على السجادة الحمراء لمهرجان "بياف"، إلا أن اخبار جمالها لا تزال تتردد لغاية اليوم. فمن اشرف على لوك النجمة؟ وهل نجحت فيها؟

 

احضرت بيلين الفستان الذي ارتدته في "بياف" من بلدها تركيا والذي حمل توقيع المصممة Tuvana Buyukcinar Demir، لكنها في بيروت إستعانت بخبراء تجميل لبنانيين. فقد كان لمصفف الشعر طلال طبارة فرصة التعاون مع النجمة التركية، عندما أشرف على تسريحة شعرها. ولتلك المناسبة رفع شعر النجمة المعروفة بالسلطانة مريم إلى الأعلى، ليظهر ملامح وجهها الجميل. وكانت التسريحة عبارة عن شينيون ناعم، وبدا ملائماً مع المناسبة التي تزينت بها الممثلة التركية. وإعتمد طبارة على لوك اوروبي يقوم على تسريحة خفيفة من دون أي اكسسوارات في الشعر او مبالغة في حجم الشينيون. لأن النجمة التركية معروفة بستايلها البسيط وهي غالباً ما تطل بلوك يومي ورياضي خفيف، وتتجنّب كل الامور المبالغ فيها.

 

مجوهرات طباع

تألقت الممثلة بمجوهرات طباع واختارت أقراطا وسوارا و خواتما من مجموعة "Grace in Lace".

 

مكياج أيضاً

الى جانب تسريحة شعرها البسيطة التي اختارها طبّارة، إعتمدت خبيرة التجميل روبي فتوني مكياجاً ناعماً للممثلة. وقد لجات خبيرة التجميل الى الالوان الترابية التي تليق ببشرة النجمة، خصوصاً أحمر الشفاه البني القريب من الباج، أما الكحلة فكانت من اللون الاسود مع ظلال من اللون البني مع سحنة ناصعة فاتحة. تلك الالوان تتلاءم مع بشرة الممثلة البيضاء، وقد ركزت خبيرة التجميل على ابراز جمال عيني بيلين فحسب. يعتبر ذلك اللوك الانسب لصاحبات العينين الملونتين والبشرة البيضاء الفاتحة. لفتت الممثلة التركية انظار الصحافة ليس فقط بجمالها الناعم، بل أيضاً بحفاظها على ملامحها الطبيعة من دون أي مبالغة في عمليات التجميل. وقد اعتبر البعض أن على الممثلات اللبنانيات أن يقلدن النجمة التركية ويبتعدن عن كل الامور التي تبالغ بإطلالتهن. في المحصلة، كانت اطلالة بيلين كاراهان في "بياف" متكاملة من جميع النواحي، سواء من المكياج او تسريحة الشعر، فهل ترينها كانت موفقة باللمسة اللبنانية؟وهل يمكن أن تكرر ذلك التعاون مجدداً؟

 

أضف تعليقا