تبييض الأسنان.. 3 طرق مذهلة وسهلة

الأسنان الناصعة البياض سرّ كل إبتسامة مشرقة.. ومع شرب القهوة وعدم فرك الأسنان بالطريقة الصحيحة، أو حتى استعمال معجون أسنان غير فعّال، يصبح الحفاظ على هذا البياض أمراً صعباً. لذا يبدو أن لا مفرّ من تبييض الأسنان الدوري في عيادات طب الأسنان، مع ما يعنيه ذبك من كلفة.. فما  أدوات تبييض الأسنان التي نشتريها ونستعملها منزلياً تتطلب مجهوداً كبيراً، ووقتاً طويلاً ومثابرة قد لا يلتزم بها الكثيرون.. لذا تقترح عليك "الجميلة" 3 طرق مجرّبة وفعّالة، لتبييض أسنانك منزلياً بسهولة، ودون تكاليف باهظة:

1- اشتري من محل الأدوات الرياضية القطعة البلاستيكية التي تحمي أسنان الرياضيين mouth guard، املئيها ببودرة بيكربونات الصوديوم baking soda والقليل من الـ hydrogen peroxide، وضعيها كالقالب على أسنانك لمدة 20 دقيقة يومياً، على مدى أسبوعين، وستحصلين بعدها على أسنان ناصعة البياض.

2- افركي أسنانك بالجزء الداخلي من قشرة الموزة، لدقيقتين يومياً، فهذا يساعد في تغيير لون أسنانك إلى الأبيض الناصع، وستلاحظين الفرق بسرعة، لأن أسنانك ستمتص المعادن التي تحتويها القشرة الداخليّة للموزة، وتساعدها بالتالي على اكتساب بياض ولمعان ملفتين.

3- اشتري كبسولة من الفحم activated charcoal المتوفر فقط في المتاجر المخولة بيع الفيتامينات والمأكولات الصحيّة. افتحيها وافركي أسنانك بنصف محتواها، بعد توزيعها عليها بالتساوي. انتظري 5 دقائق ولاحظي تحوّل لون أسنانك إلى اللون الأبيض تدريجاً.

نتمنى أن تستفيدي من هذه النصائح، وأن تخبري بها أكبر عدد من صديقاتك، لتعمّ الفائدة.

أضف تعليقا