عطر" انجل" بإصدار محدود

لإفراح قلوب عشّاقها، كشفت العلامة عن نجم جديد وساطع في مجموعتها. نقدّم لك الإصدار الجديد لـ ANGEL Eau Sucrée: ما زال العطر لذيذاً بالقدر ذاته ولم يتغيّر، لكن العبّوة أعيدت صياغتها لتتزيّن بطابع أكثر لذّة وحلاوةً وتمتّع محبّات العطور.

مفعم بالحيويّة والمرح، Eau Sucrée عبارة عن صياغة جديدة ولذيذة لعطر ANGEL. فهو بمثابة سكاكر عطرية ناتجة عن مزاوجة بين الانتعاش المشرق والمباهج الرقيقة.

لذيذ، آسر وجذّاب للغاية، فمكوّناته تنتج عن مزاوجة بين تأثيرات متباينة مع تنوّع بين النكهات اللذيذة التي تكمّل بعضها البعض: دافئة وباردة، حلوة ومفعمة بالحيوية، غضّة وسلسة، منعشة وشاعريّة.

ولأنّ وضع العطر يمكن أن يفتح الشهية، يأخذنا عطر Eau Sucrée في رحلة افتتاحية إلى عالم المتعة اللذيذة التي تناشد الحواس استناداً إلى 3 نفحات:

اللذة المنعشة لسوربيه التوت الأحمر

تناشد الرائحة المتلألئة والزكيّة لسوربيه لذيذ مع التوت الأحمر العصاري الذي نضج تحت الشمس، الحواس.

فهي بمثابة حلم منعش وحلو للتمتّع باعتدال.

اللذّة الحلوة للمرنغ المكرمل

إنّها أحدث رائحة ساحرة من ANGEL: نسمة خفيفة جدّاً، منعشة ولذيذة... دعوة لمتعة لذيذة تمتاز بها نفحة المرنغ المكرمل.

اللذّة الجذّابة للباتشولي والفانيليا

رائحة تجسّد المتعة الشاعريّة. إنّها تعبير عن أنوثة فائقة، فاتنة، ساحرة وجذّابة، أي عن "جوهر المرأة" بحسب تييري موغلر. فهذه النفحة الشرقية والشاعريّة تميّز ANGEL، مزاوجةً بين الفخامة الخشبيّة للباتشولي والنعومة الرقيقة للفانيليا. ماء تواليت بنفحات "فاكهيّة ولذيذة" من ابتكار العطّارة دوروتيه بيو لروبيرتيه

 

قارورة آسرة... أشبه بسكاكر لذيذة

في هذا العام، تزيّنت قارورة Eau Sucrée بلون أزرق شفاف ساحر. فهذا النجم الرمزي الذي تضفي عليه اللمسات اللؤلئيّة إشراقاً رائعاً، يعيد إلى الأذهان أجمل ذكريات الطفولة: فهو يبدو وكأنّ السكّر رُشّ عليه ليتحوّل إلى سكاكر لا تقاوم. أمّا العبوّة الجديدة، المقلّمة والملوّنة بشكل ناعم فمستوحاة من قواعد صنع الحلويات التقليديّة الفاخرة. إنّها بالفعل حلوى لذيذة.

ANGEL Eau Sucrée

ماء تواليت 50 مل، غير قابلة لإعادة التعبئة

أضف تعليقا