جزيرة ياس تطلق مهرجان جوائز موسم الصيف لهذا العام تحت عنوان "كنوز ياس"

أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، عن موسم صيفي يزخر بالكثير من الجوائز القيمة لهذا العام ضمن مهرجان "كنوز ياس" الذي ينطلق اعتباراً من يوم 21 يونيو ويستمر حتى 31 أغسطس، ليقدم للزوار فرصة استكشاف كنوز الجزيرة الترفيهية المتنوعة بما في ذلك مدنها الترفيهية الثلاث، وياس مول، وياس مارينا، وياس لينكس، وحلبة مرسى ياس، والفنادق السبعة الموجودة على الجزيرة، والدخول في السحب على جائزة نقدية أسبوعية بقيمة 100,000 درهم.

 

وسينطلق هذا المهرجان بزوار ياس إلى جزيرة كنز تعج بالمرح وفرص الفوز التي ستزيد من ألق وجاذبية موسم الصيف في جزيرة ياس، حيث تنتظرهم مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تحظى باهتمام كافة أفراد العائلة على الدوام، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجديدة وأبرزها عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية الداخلية الأولى التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم والتي ستفتح أبوابها رسمياً في 25 يوليو.

 

وتتضاعف البهجة والمرح في جزيرة ياس في كل عام مع حلول موسم الصيف الذي يقدم الفرصة الأمثل لأفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالمرافق الترفيهية عالمية المستوى التي تحتضنها الجزيرة، والدخول في السحوبات الأسبوعية للفوز بجوائز قيمة. وستتاح الفرصة لزوار الجزيرة عند إنفاق 300 درهم لدى أي من المرافق المشاركة للدخول في السحوبات الأسبوعية للفوز بجائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم، أو بواحدة من قسائم التسوق المقدمة من ياس مول والتي يبلغ إجمالي قيمتها 100 ألف درهم. ولعشاق المغامرات العائلية من زوار عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي عند افتتاحه، ستتضاعف فرص الفوز بالجائزة الأسبوعية النقدية، فعند الإنفاق في أي من المدن الترفيهية على جزيرة ياس، سيحصل الزوار على ضعف عدد قسائم المشاركة في السحب.

 

ويمكن للزوار التوجه إلى الأكشاك المخصصة في ياس مول وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي لتسجيل إيصالاتهم والدخول في سحوبات "كنوز ياس" الأسبوعية، وسيتلقى المشاركون رسالة إلكترونية تؤكد مشاركتهم مع تحديثات أسبوعية عن العروض والسحوبات، بمجرد التسجيل عبر النظام الإلكتروني.

 

كما يمكن للزوار الذين يقضون إجازة محلية في أحد فنادق الجزيرة مضاعفة المرح ثلاث مرات عند حجز باقات "الإقامة واللعب" المتاحة على الموقع الإلكتروني لجزيرة ياس، حيث تشمل باقات الإقامة الفندقية تذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية في الجزيرة، بالإضافة إلى الدخول إلى شاطئ ياس.

 

وتحرص جزيرة ياس ضمن فعاليات المهرجان على تقديم كنز ثمين من الذكريات لزوارها، سواءً أكانوا يستمتعون بتجربة مطاعم ياس مارينا أو بتجربة التسوق في ياس مول، أو لعب الجولف في ياس لينكس، أو خوض مغامرات مرحة في ياس ووتروورلد أبوظبي أو عالم فيراري أبوظبي، أو عالم وارنر براذرز أبوظبي.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا