فساتين سهرة وموديل يزيدك طولاً من وحي إطلالات النجمات

"ليس كل ما يعجبنا من الأزياء يناسبنا"، مبدأ تحرص على إتباعه معظم النجمات العربيات والعالميات، لدرجة وقوع بعضهن في فخ التكرار نتيجة الإصرار على إعتماد موديل معين يخفي عيب ما في قوامهن.

على خطى النجمات رصدنا لكِ أجمل موديلات فساتين حورية البحر Mermaid dresses والتي تألقن بها على السجاد الأحمر وفي الحفلات والمناسبات لتستوحي منهن إطلالة تزيدك طولاً.

- لا يمكن أن نتحدث عن الفساتين الـ Mermaid دون أن يتبادر إلى ذهننا شمس الأغنية العربية نجوى كرم والتي تحرص في أغلب إطلالاتها على إعتماد هذا التصميم والذي يساهم بشكل كبير في منحها قوام ممشوق، أبرزهم الموديل ذي الأكمام الطويلة الذي أحضرناه لكِ اليوم من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran.

 


 

نجوى كرم بفستان بأكمام طويلة من نيكولا جبران

 

- من أجمل التصاميم التي لفتتنا مؤخراً الفستان الأسود الذي ظهرت به النجمة شيلاء سبت في إحدى جلسات التصوير والذي ساهم ليس فقط في زيادة طولها بل أيضاً في إظهار قوامها بصورة أنحف.

- بفستان نيود مزدان بالتطريز الذهبي الناعم أطلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في إحدى الحفلات بتصميم أنيق من توقيع اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran.

 


 

شيرين بفستان أنيق من نيكولا جبران

 

- أما عن أحدث وأجمل الإطلالات فتنافست عليها الهندية ديبيكا بادكون واللبنانية جيسيكا قهواتي من توقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad، فصنفا ضمن الأكثر أناقة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، كما لفتتنا في نفس العام إطلالة كيت بلانشيت بفستان من توقيع أرماني بريفيه Armani Privé تميز بصيحة الكتف الواحد.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات