تعرفوا على رسالة أنغام لجمهورها السعودي بعد حفلها الأول في المملكة

كتبت الفنانة أنغام رسالة شكر إلى جمهورها السعودي بعد حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام؛ حيث قالت: "شكر كبير لجمهور المملكة العربية السعودية الرياض قضيت معكم ليلة لا تنسى.. ليلة من العمر".

وكانت أنغام قد أحيت حفلاً غنائيًا للنساء فقط، بمشاركة الفنانة إليسا؛ حيث قدمت كل منهما عددًا من أشهر أغانيها، التي تفاعل معها الجمهور السعودي خلال الحفل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

اقرئي أيضًا : القبض علي فنان شهير بمطار تونس وبحوزته كمية من المخدرات

آخر أعمال أنغام، كان شارة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، بطولة زينة، والذي عرض في شهر رمضان الماضي ولم يحقق النجاح المتوقع له، وشهد المسلسل مصالحة بين أنغام وزينة، بما تردد عن فترة خصام طويلة بعد إعلان زواج أنغام من الفنان أحمد عز، وكذلك قضية زينة ضد الفنان نفسه.

وكانت زينة قد بادرت بالصلح بنشرها إشادة بالنجمة أنغام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام؛ واصفة أنغام بأنها من أهم مطربات مصر، وعبرت عن سعادتها بموافقتها على غناء شارة المسلسل.

اقرئي أيضًا : صورة سميرة سعيد بالمايوه تثير الجدل على السوشال ميديا

المسلسل بطولة فتحي عبدالوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، تدور أحداثه في إطار درامي مثير، حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع. لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات