إطلالات نجمات الغناء والدراما في عيد الفطر جريئة وبعضها كارثية

على مدار أيام عيد الفطر المبارك، تابعنا إطلالات نجمات الوطن العربي في جلسات تصوير جديدة أو في حفلاتهن الغنائية والتي أقيم معظمها للمرة الأولى في الرياض.


- بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad تألقت النجمة المصرية أنغام بفستان أسود مطرز ثاني أيام العيد، وفي نفس الحفل أطلت النجمة اللبنانية إليسا بفستان يمزج بين الوردي والبرتقالي من توقيع غوتشي Gucci، ويمكن أن نعتبره من الاطلالات غير الموفقة للنجمة اللبنانية على الإطلاق حيث تسببت قصته المصممة بكسرات تزينه بالكامل في إكسابها مظهر ممتلئ أيضاً الكاب الذي زود به عزز هذا الإنطباع.


- في حفل دار الأوبرا بدبي بدت النجمة أصالة في كامل أناقتها بفستان من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran والذي تميز بقصته المحتشمة وتطريزه المتقن ولونه الذي تناغم مع لون بشرتها، الأمر الذى رشحها وبقوة لتكون صاحبة الإطلالة الأجمل هذا العيد.


- وكعادتها أختارت النجمة الذهبية نوال الزغبي إطلالة أنيقة تبرز رشاقتها وتزيدها طولاً، فأعتمدت جمبسوت أبيض من توقيع مواطنها اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.


- في جلسة تصوير جديدة أطلت نجمة مسلسل (رسايل) مي عز الدين بفستان ناعم مطبع بالورود مع أكتاف مكشوفة من توقيع المصممة زينة زكي Zeena Zaki، فيما أختارت نسرين طافش فستان مستوحى من ستايل القفطان من مجموعة Code 8.


- في سهرة خاصة مع الأصدقاء وإحتفالاً بنجاح مسلسل (تانغو)، أختارت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة إطلالة شبابية مفعمة بالجرأة فنسقت بلوزة بيضاء مزدانة بالريش النافر مع تنورة جلد باللون البرتقالي، وأكملت هذا اللوك المميز بحقيبة كتف بيضاء، الإطلالة في مجملها أعجبتنا وناسبت قوامها الممشوق ولون بشرتها.

 

إقرئي ايضاً:

فساتين النجمات استوحي منها لمناسبات عيد الفطر بحسب جسمك

اختاروا النجمة الأكثر أناقة في دراما رمضان 2018

موديلات فساتين سيلفر على غرار النجمات لاطلالة مميزة في العيد

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات