خلطات للوجه لبشرة مشرقة متوهجة في العيد

من الطبيعي أن تصاب بشرة وجهك خلال أيام رمضان بالشحوب والتعب، نظراً الى اختلال نظامك الغذائي والبقاء أوقاتاً طويلة من دون طعام. لذلك، ونحن على أبواب عيد الفطر، أنت بحاجة الى ما يعيد الى بشرتك النضارة والإشراق. وللحصول على ذلك بشكل سريع من دون أي آثار جانبية، سنقدم إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي ستغذي بشرة وجهك وتمنحها الحيوية والتوهج، وتعيد إليها لونها الطبيعي.

 

وصفة الخميرة والحليب
ذوّبي ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية، في ملعقة كبيرة من الحليب الدافئ، من ثم أضيفي إليهما ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. حركي المكونات جيداً الى أن تحصلي على خليط متجانس. طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه مدة 20 دقيقة. من ثم، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الباردة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

ماسك البيض واللبن الزبادي
اخفقي بياض بيضة واحدة، وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من المايونيز وملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو. حركي المكونات جيداً، من ثم طبقيها على بشرة وجهك واتركيها مدة 25 دقيقة. بعدها، اغسلي وجهك جيداً وشطفيه بالماء الدافئ.

 

وصفة الدقيق وعصير الليمون
امزجي جيداً ثلاث ملاعق من الدقيق ومقدار ربع كوب صغير من اللبن الزبادي وعصير نصف حبة من الليمون. حركي المكونات الى أن تحصلي على عجينة متماسكة ولينة. من ثم، طبقي العجينة على بشرة وجهك واتركيها مدة 20 دقيقة. بعدها، انزعي العجينة برفق عن وجهك وشطفيه بالمياه الدافئة.
 

 

شاهدي ايضاً:

 


إقرئي ايضاً:

خلطات طبيعية لتبييض بقع الوجه قبل العيد

قناع الموز لبشرة صافية بدون مكياج فى العيد

علاج حبوب الوجه سريعًا قبل العيد بماسكات منزلية

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة