نجمات ومشاهير عرب بإطلالات عبايات وقفاطين رمضانية راقية

لكل نجمة أسلوبها في الأزياء، ولكن تقل هذه الفروقات حينما يتعلق الأمر بشهر رمضان، فتتفق النجمات على الأزياء المحتشمة والراقية في نفس الوقت، وإن كان الاختلاف في التصاميم قائماً.

وفي رمضان 2018، لازالت النجمات يتألقن بإطلالات جذابة ولافتة، يغلب عليها الطابع الشرقي، حيث ارتدت كثير من النجمات عبايات وقفاطين وفساتين أنيقة تواكب أجواء الشهر الكريم.

من أبرز المشاهير اللاتي أحببنا إطلالاتهن، بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني، حيث ظهرت بأكثر من تصميم رمضاني محتشم، وما ميّز هذه الإطلالات أنها من توقيعها، بعدما أطلقت مجموعة أزياء خصيصاً لشهر رمضان.

بسمة بوسيل 

اعتمدت بسمة بوسيل قفاطين مغربية بأسلوب عصري، وباللون الوردي الأنثوي، فضلاً عن الموديلات بالتقليمات الطولية التي تكسب المرأة طولاً ونحافة.

أيضاً ظهرت بعض النجمات الأخريات بتصاميم فضفاضة مثل إطلالة النجمة يارا باللون الأزرق، وإطلالة جويل مادرينيان بالتصميم المفتوح من الأمام والمزين بطبعات مستوحاة من الطبيعة، حيث نسقته مع أزياء باللون الأسود.

وإلى إطلالات البرامج، حيث لفتتنا فساتين النجمات في برنامج مجموعة إنسان، وخاصةً إطلالة أحلام بالفستان الوردي المزين بالدوائر المعدنية الملونة مع حزام أصفر حول الخصر من توقيع بوتيغا Veneta، والذي بلغ ثمنه نحو 19400 دولار أمريكي.

كما ظهرت ديانا حدّاد في حلقة من برنامج مجموعة إنسان بفستان أنثوي باللون الوردي الناعم وقماش الشيفون مع تصميم محتشم تميز بصيحة الكشاكش على الصدر والأكمام.

ديانا حداد

مثل العادة، بدت المذيعة السعودية لجين عمران في كامل أناقتها بالأزياء المحتشمة وأكثر من إطلالة رمضانية، الأولى بالقفطان الأحمر الداكن مع الحزام الأسود بالفيونكة على الخصر، والإطلالة الثانية باللون الأخضر الزيتي من تصميم هويدا البريدي مع القلادة الملونة.

كذلك ظهرت شيلاء سبت بإطلالات مختلفة في برنامج 3S الذي تقوم بتقديمه هذا الشهر، حيث تمنح المرأة العربية خيارات متنوعة للأزياء المناسبة لشهر رمضان، سواء العباءات أو الدرّاعات والقفاطين، والإطلالات جميعها من توقيع ombre_fashionq8.

ومن الخليج أيضاً، جذبتنا إطلالات بثينة الرئيسي بالقفطان المغربي، وكذلك بالجمبسوت المحتشم ذي الأسلوب البدوي، مع طبقة شفافة تزينها التفاصيل الذهبية.

بثينة الرئيسي
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات