كيف تكونين جميلة في عينيه الى الأبد؟

يمكنك أن تظهري دائماً، وأياً تكن المرحلة العمرية التي بلغتها، جميلة بنظر زوجك. الأمر لا يرتبط بجمال الوجه فحسب، بل ثمة بعض الأمور البسيطة التي يبحث عنها والتي قد لا تعيرينها غالباً أي اهتمام. لذا، نقدّم لك بعض النصائح التي سيساعدك اتباعها على تحقيق النجاح في مهمتك: أن تصبحي المرأة الأكثر جاذبية بالنسبة إلى شريك حياتك.

إقرئي أيضا  حركات العيون في الحبّ ومعانيها

أظهري أنوثتك

إبدئي هذه الخطوة بوضع أحمر الشفاه. اختاريه بعناية، فقد أظهرت بعض الدراسات الحديثة أن هذا المستحضر يجذب انتباه معظم الرجال. أمّا إذا لم ترغبي في القيام بذلك، فننصحك بأن تلجئي إلى القلم المرطب أو الغلوس.    

 

إعتني بنفسك

من الضروري طبعاً أن تحافظي على إطلالة مشرقة وحيوية. ولهذه الغاية ندعوك إلى أن تهتمي بأناقة أظافرك وأن تحرصي على أن تبقى بشرتك ناعمة. لكن اعلمي أن لون البشرة لا يشكل أحد العناصر التي تحدّد مدى جمالك بنظر زوجك. لذا، وبدلاً من أن تنفقي الوقت على اكتساب اللون البرونزي مثلاً، إسعي إلى ترطيب بشرتك وتقشيرها واشربي أيضاً الكثير من الماء. كذلك من المهم أن تخصّصي بعض الوقت لتنظيف بشرة وجهك مرتين يومياً. وانتبهي! يعتبر العطر من أكثر الأمور لفتاً لاهتمام زوجك. ضعي القليل منه ولا تبالغي.  

 

اهتمي بإطلالتك

في هذا السياق، من المفيد أن تختاري ملابس تظهر مواضع الجمال في قوامك. فحتى إن كنت لا تتمتعين بقامة عارضة الأزياء، إليك هذا الخبر السار: بات بإمكانك إيجاد حلّ لهذه المشكلة:  

  • إذا كنت تتمتعين بساقين غير نحيفتين، لا ترتدي سروالاً ضيقاً. 
  • لا ترتدي السترات الواسعة جداً أو تلك التي تشبه بتصميمها سترات الرجال. اختاري ما يناسب قوامك وانتقي التصاميم ذات الألوان الهادئة.
  • لا ترتدي كنزة ضيقة في حال كنت تعانين من سمنة البطن. في هذه الحالة من الأفضل أن تختاري القمصان الواسعة والأنيقة.

 

دلّلي شعرك

أظهرت دراسة حديثة أن الشعر اللامع والطويل يجذب انتباه الرجل. بالطبع، يفضل زوجك أن تتمتعي بشعر صحي. لذا، احرصي على أن تقصي أطرافه التالفة بين الحين والآخر ودعيه يبلغ الطول الذي يحبذه شريك حياتك. وفي المقابل، لا تكثري من اعتماد التصفيفات المصطنعة، فأناقتك تحظى بالطبع بإعجاب زوجك، لكنه قد يثني أكثر على إطلالتك في حال كنت تتمتعين بلوك طبيعي. أمّا إذا كان الشعر الطويل لا يليق بك، فندعوك إلى اعتماد قصّة تلائم شكل وجهك.

 

مارسي الرياضة

بالطبع، من الأفضل بالنسبة إلى زوجك أن تتمتعي بقوام جميل. مارسي الرياضة 3 مرات أسبوعياً على الأقل. لكن تذكري أن النحافة الزائدة لن تكون مدعاة إعجابه بك.

 

إبتسمي

أظهرت دراسة أجريت أخيراً أن النساء دائمات الابتسام هن الأكثر جاذبية. لذا، تعلمي أن تضحكي بواسطة عينيك (ما يسمى ضحكة Duchenne) لتنعمي بأكبر قدر ممكن من الجمال. كذلك حاولي أن تنظري إلى الحياة بإيجابية وأن تتمتعي بطبع مرح قدر استطاعتك.

 

إقرئي أيضا  الخطوبة بداية السعادة الزوجية

 

كوني اجتماعية ولطيفة

لا ترفضي زيارة أقربائه وأهله، بل افعلي ذلك بسرور ظاهر واستقبلي أيضاً كل من يزور منزلك بلطف وبحفاوة بالغة. فهذا سيجعلك غاية في الجاذبية وبالطبع سينعكس إيجاباً على العلاقة التي تجمعك وزوجك.

 

كوني أنت

نعم، لتكن البساطة سيّدة اختياراتك، وليكن الشعور بالارتياح هدفك في هذا الإطار لأنه ينعكس إشراقاً على وجهك ويجعلك أكثر جمالاً بنظر زوجك.  

 

 

 

 

 .

 

 

أضف تعليقا