هذه أسرار ميغان ماركل لتبرز جمال بشرتها وطولها بالأزياء

يبدو أن أيقونة جديدة على الطريق ستحظى بإهتمام الصحافة العالمية بعد إنضمامها للعائلة المالكة البريطانية، نرصد لكِ في 16 صورة أجمل إطلالات عروس العام ميغان ماركل Meghan Markle لتتعرفي على الماركات المفضلة لها، وأسرارها لبشرة متوهجه وقامة ممشوقة.

- بداية لابد أن نشير إلى أن البساطة هى العامل المشترك بين الأزياء التي تعتمدها ميغان ماركل، وفي سبيلها تميل في أغلب الإطلالات إلى الموديلات أحادية اللون فلم نراها بقطع مطبعة إلا مرات قليلة، ومن المعروف أن الفساتين الخالية من الطبعات توحي بطول أكبر للقامة.


 

ميغان ماركل بفستان من Altuzarra

- بتوقيع رولان موريه Roland Mouret ودولتشي آند غابانا Dolce and Gabbana، شاهدنا عروس الأمير هاري في مناسبات مختلفة بفساتين برغندية قصيرة، يبدو أنها تعشق هذا اللون وهو ينسجم كثيراً مع لون بشرتها، وأختارتها دائماً بطول يعلو الركبة لتبرز طول ساقيها.

- بخلاف البرغندي تعشق ميغان ماركل الأحمر الناري، الأزرق الداكن Navy Blue والباج بنغماته الفاتحة، وجميعها ألوان تناسب البشرة الحنطية التي تتمتع بها إضافة إلى الأسود الملكي.


 

ميغان ماركل بفستان من توقيع Roland Mouret

- بإلقاء نظرة سريعة على أبرز إطلالات العروس ميغان ماركل سنلاحظ إختياراتها الموفقة للفساتين والأزياء التي تبرز طولها مثل فستان حورية البحر Mermaid dress الذي أطلت به في إحدى المناسبات من توقيع ماركتها المفضلة رولان موريه Roland Mouret والبنطال عالي الخصر المزين بالأزرار على الجانبين من توقيع فيرونيكا بيرد Veronica Beard وفستان ألتوزارا Altuzarra المطبع بتقليمات عامودية ومصمم بشق من الأمام.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات