كان 2018: 5 إطلالات بتوقيع مصممين عرب

حدث كبير ننتظره بشغف كل عام، ليس على المستوى الفني فقط، ولكن لنطالع إطلالات النجمات الفاخرة والتنافس بينهن على السجادة الحمراء، إنه مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ71.

ومثل كل عام، لابد وأن ترتدي بعض نجمات العالم فساتين من توقيع مصممي أزياء عرب، وغالباً ما يحتفظ المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، والمصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad بمكانتهما على السجادة الحمراء في مثل هذه الأحداث الكبرى.

وبالفعل ظهرت أكثر من نجمة بفساتين إيلي صعب وزهير مراد، أبرزهن مدونة الموضة اللبنانية جيسيكا قهواتي Jessica Kahawty التي خطفت الأنظار بفستان أنثوي مطرز من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، والذي بدا فاخراً مع لمسة الريش على الأكتاف والأكمام والمجوهرات من سواروفسكي Swarovski.

Jessica Kahawty in Zuhair Murad

أيضاً تألقت النجمة Araya Hargate بفستان أحمر بصيحة الكاب من إبداع زهير مراد ومجموعته الراقية لموسم ربيع وصيف 2018.

أما المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فكان حضوره في التصاميم الأكثر بساطة ونعومة، مثل الفستان الأبيض الذي ارتدته النجمة Araya Hargate، والإطلالة الحمراء الجذّابة للنجمة Alice Taglioni.

كما أن هناك مصمماً استطاع سرقة الأضواء بفستانه على السجادة الحمراء، بعدما تألقت النجمة فان بينبينغ Fan Bingbing بفستانه، والذي كان محط أنظار الجميع، وهو المصمم التونسي على قروي Ali Karoui.

Fan Bingbing wore a dress by Tunisian designer Ali Karoui

تميز الفستان بتصميمه المنفوش Ball Gown، مع الكشاكش التول في التنورة، وتناغمت القطعة الفوقية باللون الفضي مع التنورة الـMint. وأكملت فان بينبينغ إطلالتها بحقيبة فضي من لويس فيتون Louis Vuitton.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات