نجمات تألّقن بأزياء "شانيل" في حفل AmFAR في كان

 

تألّقت نجمات عديدات في أزياء ومجوهرات من دار "شانيل" Chanel، خلال حفل AmFar بنسخته الـ22 والذي يقام على هامش مهرجان السينما في "كان" كلّ عام.

تميّزت الممثلة دايان كروغر Diane Kruger، الوجه الإعلاني لمستحضرات العناية من "شانيل" Chanel Skincare، بإطلالة باللون الأسود مؤلّفة من توب من الأورغانزا وتنّورة من الريش، من مجموعة "شانيل باريس-سالزبورغ  Chanel-Paris Salzburg 2014-2015 .

أمّا سو جو بارك Soo Joo Park فبدت غاية في الروعة في فستان قصير مطرّز بالترتر الكحلي من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2013-2014 من "شانيل" Chanel. كما أنّها تزيّنت بمجوهرات من Chanel Fine Jewelry، إذ وضعت حول معصمها سواراً هو في الحقيقة عقد على شكل Fontaine، كما وسوار Franges Swing وخاتم "1932" من الذهب الأبيض 18 قيراطاً ومرصّعاً بالماس، وخواتم Coco Crush من الذهب الأبيض والأصفر 18 قيراطاً.

بدورها الممثلة اللبنانية رزان جمّال Razane Jammal اختارت فستاناً طويلاً ومطرّزاً من التويد باللون البيج من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2013-2014 من "شانيل" Chanel، وقد حملت بيدها حقيبة Clutch ذهبيّة اللون. وتزيّنت بأقراط Symphony من الذهب الأبيض 18 قيراطاً والماس، وخاتم Camélia Sculpté من الذهب الأبيض 18 قيراطاً والماس والتورمالين وحجارة القمر، وفي معصمها ارتدت ساعة Smocking من الذهب 18 قيراط والماس وحجارة الكريستال.

يذكر أنّ حفل AmFAR, Cinema Against AIDS Gala، هو حفل خيري يلقي الضوء على جهود عالم السينما في مواجهة مرض نقص المناعة المكتسبة الأيدز AIDS، وقد أقيم في فندق Cap-Eden-Roc، في "كان"، في فرنسا.

 

أضف تعليقا