قاعة "كونستلايشن" بفندق "العنوان مرسى دبي"

تتجسد قيم المحبة والتآخي التي تظلل الشهر الفضيل في أمسيات الإفطار التي تحتضنها قاعة "كونستلايشن" في فندق "العنوان مرسى دبي". استمتعوا ببوفيه الإفطار الذي يحفل بألذ الأطباق المحلية والإقليمية المفضلة لدى الجميع بصحبة العائلة والأصدقاء في أجواء عصرية مفعمة باللمسات التقليدية الأصيلة. ووسط الديكورات الأنيقة، وعلى أنغام الموسيقى الحية، تزداد أجواء هذه الأمسيات روعة وتألقاً. وهنالك أيضاً الخيمة الرمضانية على التراس المجاور للقاعة، حيث يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار، إضافة إلى الاختيار من بين تشكيلة واسعة من نكهات الشيشة.

الموعد: يومياً طيلة شهر رمضان المبارك من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً

السعر: الحجز المبكر للمجموعات من 10 أشخاص أو أكثر- 188 درهماً للشخص عند الحجز بين 1 و30 أبريل و94 درهماً للأطفال بعمر 6 إلى 12 عاماً | السعر العادي: 220 درهماً للشخص و110 دراهم للأطفال بعمر 6 إلى 12

المكان: قاعة كونستلايشن والخيمة الرمضانية في الطابق الرابع من "العنوان مرسى دبي"

خيمة السحور في "العنوان مرسى دبي"

استرخوا في أجواء اجتماعية مميزة بصحبة الأهل والأصدقاء في خيمة السحور في فندق "العنوان مرسى دبي" والتي تقع على التراس المحاذي لقاعة "كونستلايشن" في الطابق الرابع. وستأخذكم الخيمة الرمضانية إلى عالم الضيافة العربية الأصيلة، في احتفالية حقيقية بقيم الشهر الفضيل. وتتوفر أيضاً نكهات الشيشة المتنوعة.

الموعد: يومياً طيلة شهر رمضان المبارك بين الساعة 9:30 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل

السعر: إنفاق 100 درهم كحد أدنى لكل شخص، باستثناء الشيشة

المكان: خيمة السحور، الطابق الرابع من "العنوان مرسى دبي"

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا