سرّ تألّق النجمات بلمسات خبيرة التجميل سارة حسن

ما الذي تتوقّعه النجمة من خبيرة التجميل الخاصة بها؟ الجواب: أن تكتشف مكامن الجمال في وجهها، وتظهره بأحسن صورة، وهذا ما يميّز خبيرة التجميل اللبنانية ساره حسن التي ساعدتها خبرتها في التعامل مع وجوه فنيّة لامعة بتطبيق أنماط مكياج مختلفة تتمحور حول فكرة "الديفا" أو "أيقونة الجمال".

 وقبل أن تجمحي بمخيّلتك إلى التساؤل عن التقنيات الصعبة لتنفيذ مكياج النجمات بأسلوب ساره، تعرّفي على السرّ وراء تألق النجمات بلمساتها، وهو: البساطة المبنيّة على مبدأ Less is more، ما يعني أنه كلّما كان المكياج أخف وأكثر طبيعية، كانت الإطلالة النهائية أروع.

وإذا لاحظتِ عزيزتنا مكياج النجمات مايا دياب، أروى وهند صبري، رولا سعد، هبة نور، ميرنا شلفون والإعلاميّة رابعة الزيّات، على سبيل المثال، ستدركين أنّ القاسم المشترك بين مكياجهنّ هو التركيز على رسم العيون وتوسيعها بالأيلاينر، مع اختلاف طريقة تحديدها بما يتناسب مع شكل العين ووجه صاحبتها.. كما تحرص على أن تبدو الرموش الاصطناعية طبيعية، ولكن دون أن تستغني عن الإطلالة الدراماتيكية للرموش السميكة والطويلة، تبعاً لشكل العين. ومع أنّ سارة تستغني في معظم الأوقات عن تقنية نحت الوجه أو contouring، فإنّها إذا لجأت إليها، تحرص على مزج الخطوط جيّداً، ليبدو شكل الوجه طبيعياً للغاية، كما تختار حمرة الخدود وأحمر الشفاه باللون الوردي الباهت أو النيون في الصيف، ولوحة ظلال عيون ناعمة وفاتحة، لتبرز جمال العين.

شاهدي النجمات يتألقن بمكياج خبيرة التجميل ساره حسن في هذه الصور.. وليكن مكياجك طبيعياً وناعماً على طريقتها.

أضف تعليقا