القرية العالمية، مصنعاً السعادة ومركز للاحتفال بيوم السعادة العالمي 2018

نظمت القرية العالمية، الوجهة العائلية للثقافة والتسوق والترفيه، احتفالية خاصة للاحتفال بيوم السعادة العالمي ٢٠١٨ تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية الترفيهية المتميزة التي أشاعت الفرح والسرور ورسمت الابتسامة على وجوه ضيوفها، لتجعل من الوجهة مصنعاً للسعادة أمام الآلاف من ضيوفها اللذين احتفلوا معها بهذه المناسبة.

وقد تمحورت العديد من الفعاليات حول شعار اليوم العالمي للسعادة ٢٠١٨ "شارك السعادة"، حيث ركزّت الأنشطة المختلفة على أهمية مشاركة الضيوف لحظاتهم السعيدة. وعلى رأس تلك الأنشطة جاءت فعالية "أهم أسباب السعادة" حيث طلب من ضيوف القرية العالمية بمختلف أعمارهم بمشاركة أسباب السعادة بالنسبة لهم على حائط عملاق بلغ عرضه ١٠ أمتار. كما تضمنت الفعاليات "عجلة السعادة" حيث يقوم الضيوف بلفّ عجلة مميزة بالإبتسامات المختلفة الأحجام حتى تتوقف عند إحداهم، وتم منح أصحاب أكبر ابتسامة سبائك القرية العالمية الذهبية كهدايا تذكارية.

وقد انطلقت الاحتفالية بداية من موظفو الصف الأول والذين استقبلوا الجمهور عند بوابات القرية العالمية مرتدين قمصان الوجوه السعيدة التي تمّ تصميمها خصيصاً لإحتفالات يوم السعادة العالمي، كما تزينت منطقة الاحتفال المحيطة بالمدرج الروماني بأعلام تحمل شعار يوم السعادة العالمي، كما تم تقديم العديد من العروض والاستعراضات التي حازت على إعجاب الضيوف وتوزيع مجموعة من هدايا السعادة المختلفة على الضيوف. كما تزينت بوابات القرية العالمية والألعاب المرتفعة في منطقة الألعاب كرنفال بإضاءات اللون الأصفر خلال الإحتفالات بكونه اللون العالمي للسعادة.

وقد صرح بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية قائلاً: "فخورون أن نكون مصدر لسعادة الملايين من ضيوفنا طوال الموسم على مدى ١٥٨ يوم، ولهذا رفعنا شعار "مصنع السعادة" للاحتفال بهذه المناسبة العالمية."

كما أضاف أنوهي: "إسعاد الضيوف يأتي على رأس أولوياتنا في القرية العالمية ونعتبره واجبنا اليومي وفخورون بحصولنا على ٩/١٠ وفقاً لمقياس السعادة مما يؤكد على أن السعادة في القرية العالمية هي أكثر من مجرد يوم نحتفل به وإنما هي هدف يسعى لتحقيقه كل فرد من فريق عمل القرية العالمية".

وتبقى القرية العالمية هي وجهة للسعادة في المنطقة، حيت تستمر في تقديم العروض الثقافية والفعاليات الترفيهية والمفاجآت الجديدة كل يوم حتى 7 أبريل 2018، وتفتتح أبوابها يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 12 صباحاً من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص القرية العالمية أيام الاثنين لدخول العائلات والسيدات فقط.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار