مجموعة عطور Elizabeth and James Nirvana تتوسع إلى الإمارات

تعتزم Elizabeth and James التوسع في توزيع عطرها الذي يحمل اسم  Nirvana خلال الشهر الجاري في منطقة الشرق الأوسط بالشراكة مع "بترفلاي بيوتي ذ.م.م"، وهي شركة تابعة لـ"باتالور بيوتي". وسوف تطلق  Elizabeth and James كل من Nirvana White وNirvana Black وNirvana Rose وNirvana Bourbon حصرياً في "سيفورا".    

 

وقال روبن بيرنز، رئيس مجلس إدارة "باتالور بيوتي" في هذه المناسبة "نواصل تعزيز شراكتنا مع أشلي وماري-كيت أولسن من خلال بناء العلامة التجارية للجمال Elizabeth and James. وتابع "لقد استقطب إطلاقنا لهذه العطور في المملكة المتحدة مجموعة واسعة من المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، ونحن فخورون ومتحمّسون لتقديمElizabeth and James Nirvana  لعملاء جدد كلياً ونحن على يقين أنهم سوف ينسجمون مع هذه العلامة التجارية".

 

وتمنح الملابس الجاهزة والأكسسورات من Elizabeth and Jamesالمرأة الفرصة من أجل تحديد أسلوبها الخاص، هو المفهوم الذي يتردد صداه في أوساط العملاء اليوم، والذي أرسى أسساً قوية لتلك العلامة التجارية الناجحة. وطوّرت أشلي وماري-كايت هذه العطور المميزة لكي تجسّد الشعور نفسه للصفات الشخصية. وتمثل مجموعة عطر Elizabeth and James Nirvana حالة البهجة في نهاية المطاف، وتخلّد ذكرى أو تجربة شخصية لا يمكنكم نسيانها أو وصفها بكلمات. ولإداركنا بأن السعادة القصوى لكل فرد هي مختلفة، فقد تم إطلاق المجموعة في باريس.   

 

وتقول ماري-كايت أولسن "إن عملاءElizabeth and James  هنّ نساء عصريات، وهنّ يبحثن عن خيارات". وتضيف "توفر مجموعة عطرنا لوحة لهنّ لاستكشاف وإيجاد سعاداتهن القصوى".

من جهتها، تقول أشلي أولسن "إن سعادتنا تظهر من خلال العصارة والقارورة والغلاف، بالإضافة إلى تخيّلاتنا لحملة  Elizabeth and James Nirvana. نحن متحمسّون لمشاركتها مع عملائنا في الشرق الأوسط".

 

إن عطر Elizabeth and James Nirvana White الذي تم ابتكاره بالشراكة مع Firmenich، هو مسك الزهر الجذّاب مع نفحات الفاوانيا و"الموغيه" والمسك، في حين أن  Elizabeth and James Nirvana Black، هو رائحة حسية وخشبية مع نفحات البنفسج وخشب الصندل والفانيلا، في حين  إن تصاميم القارورة الهندسية الغنية بالخطوط الذهبية وملمسها الناعم مستوحاة من الذكريات العتيقة.  

أما عطر Nirvana Rose فهو شذى الأزهار الجذّابة التي تجسّد قلب وردة داكنة مع نفحات نبتة "إبرة الراعي" و"روز دو ماي" و"النجيل الهندي"، في حين أن Nirvana Bourbon، هو عطر شرقي يمزج نفحات بوروبون الفانيلا مع خشب البلوط وتلميحات من نبات مسك الروم. وتظهر ملامح القوارير باللون القرمزي النصف الشفاف ونفحات العنبر المستوحاة من العطور. 


وسوف تتوفر عطور Elizabeth and James وهي: Nirvana White وNirvana Black  وNirvana Rose وNirvana Bourbon حصرياً لدى "سيفورا" في دولة الإمارات العربية المتحدة (بما في ذلك Sephora.ae)، والكويت والبحرين اعتباراً من فبراير وفي المملكة العربية السعودية (بما في ذلك Sephora.sa) وقطر اعتباراً من مارس 2018.

أضف تعليقا
المزيد من عطور