تقدم لنا رولا في هذا الفيديو طريقة تحضير ماسك صودا الخبز وزيت جوز الهند لازالة التجاعيد والترهلات من البشرة.يتكون هذا الماسك من ملعقة صغير من صودا الخبز وملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند.
لصودا الخبز وزيت جوز الهند فوائد لا تحصى للبشرة خصوصاُ عند تفاعلهما نع بضعهما البعض، وبإمكانك تحضير هذا الماسك في المنزل فهو سهل التحضير وسريع وله نتائج مذهلة للبشرة.
من فوائد صودا الخبز للبشرة انه ينظف المسام ويزيل منها الاوساخ والشوائب التي تلحق الضرر بها، اما زين جوز الهند فلديه خواص لها قدرة فعالة على ازالة التجاعيد من البشرة والتخلص من الترهات التي تظهر البشرة بشكل غير لائق.
اخلطي هذين المكونين الفعالين مع بعضهما البعض الى ان تحصلي على مزيج صالح لاستخدام واحد فقط.
جربي هذه الخلطة على يدك قلب تطبيقها على وجهك للتأكد من عدم تحسسك تجاه صودا الخبز او زيت جوز الهند، وعند تأكدك من عدم التحسس تجاه هذين المكونين قومي بمد الماسك على كامل البشرة مع حركات تدليك دائرية لمدة 5 دقائق ومن ثم اغسلي وجهك، ويمكنك نطبيق هذا الماسك مرة الى مرتين في الاسبوع.
شاهدي الفيديو واتبعي الخطوات لتصنعي ماسك صودا الخبز وزيت جوز الهند في البيت وتزيلي التجاعيد والترهلات من البشرة، ولكشاهدة المزيد من الفيديوهات اتي تتعلق بمسكات البشرة والوصفات الطبيعية لجمال البشرة ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمتم قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

علاج فعال يزيل التجاعيد والانتفاخ من البشرة

سيروم لازالة التجاعيد في منطقة العينين

طريقة تطبيق ماسك الذهب المزيل للتجاعيد

سيروم القهوة لتفتيح الهالات السوداء وازالة التجاعيد

كيفية صنع كريم لتجاعيد العينين والهالات السوداء

أضف تعليقا