اسباب ظهور الهالات السوداء ونصائح للتخلص منها

تقدم لنا رولا في هذا اسباب ظهور الهالات السوداء حول العينين ونصائح وخطوات للتخلص منها وذلك بالتعاون مع الاختصاصية انجيلا سعد Angela Saad.
تشير الاختصاصية انجيلا سعد Angela Saad الى ان غالبية النساء تستخدم مستحضرات المكياج ويشكل هذا عامل اساسي لظهور الهالات السوداء، فمن المهم ازالة المكياج قبل النوم خصوصاُ الكحل والماسكارا لتجنب ظهور التصبغات تحت العين. إضافةً الى ذلك على السيدة ان تنام لساعات كافية اقلها 8 ساعات لتحصل على الراحة ويفضل ايضاً ان تحصل على قسط من الراحة خلال ساعات النهار والنوم لفترة قصيرة لحوالي ال10 دقائق فتؤمن راحة خصوصاُ لمنطقة العينين.
تنصح انجيلا ايضاً بشرب الماء وتناول اطعمة تسهل الهضم، فانها عوامل تؤدي الى ظهور الهالات السوداء حول العينين، كما ان للعامل الوراثي دور اساسي ايضاً لظهور هذه المشكلة.
تضيف انجيلا Angela انه من الضروري نجنب التعب الذي يأتي نتيجة القراءة او استخدام الحاسوب لساعات طويلة، اضافةً الى ضرورة ترطيب البشرة بشكل مستمر واستخدام واقي الشمس لمنطقة تحت العينين وممارسة الرياضة بشكل منتظم ومعتدل لتحريك الدورة الدموية.
شاهدي الفيديو واتبعي هذه الخطوات والنصائح المهمة التي قدمتها انجيلا Angela لتحافظي على جمال وجاذبية عينيك والتخلص من الهالات السوداء حولها، ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تتعلق بالجمال والهالات السوداء والبشرة ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

علاج الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين

سيروم القهوة لتفتيح الهالات السوداء وازالة التجاعيد

ماسك قشر الموز لازالة الهالات السوداء وانتفاخ العينين

كيفية صنع كريم لتجاعيد العينين والهالات السوداء

ماسك خارق لازالة الهالات السوداء وانتفاخ دائر العينين

أضف تعليقا