تقدم لنا رولا في هذا الفيديو بعض النصائح والخطوات التي يجب اتباعها للحفاظ على نضارة البشرة وذلك بالتعاون مع خبيرة التجميل بولين Pauline من بولين سيكريت Pauline Secret.
تشير خبيرة التجميل بولين Pauline الى ان الرطوبة مهمة جداً للبشرة ولكن ذا زادت هذه الرطوبة لاكثر من 50% في الهواء يصبح من الضروري الاعتناء بالبشرة للحفاظ على نضارتها ونقاوتها.
تنصح بولين Pauline بشرب كميات كبيرة من الماء للحفاظ على رطوبة البشرة واستخدام واقي المشمس باستمرار لحماية البشرة من الاشعة فوق البنفسجية التي تؤذي البشرة وتلحق الضرر بها حتى وحتى ان كانت توجد غيوم فهي لا تحجب هذه الاشعة وتبقى لديها القدرة على الدخول الى داخل مسام البشرة مما يؤدي الى ظهور التصبغات والبقع في الوجه.
من الضروري ايضاً استخدام مرطب للبشرة ومن الافضل ان يكون ذو اساس مائي لانه يمنح البشرة انتعاش دائم.
هناك ايضاً عامل مهم جداً لرطوبة البشرة وهو تنظيف البشرة بالطريقة الصحيحة والمناسبة لنوعها، وذلك من خلال الحليب المنظف للبشرة والتونر.
تضيف بولين Pauline الى وجود مشاكل شائعة في البشرة لدى غالبية النساء في الطقس الرطب وهي اللمعان المفرط في البشرة مما يعني انه هناك افراز كميات كبيرة من الدهون داخل البشرة وهي تسبب بظهور بثور في الوجه ورؤوس سوداء، وفي حال وصول المشكلة الى هذه المرحلة يجب اللجوء الى خبيرة التجميل والطبيب المختص لتقديم العلاج المناسب.
شاهدي الفيديو واستفيدي من هذه النصائح المفيدة للحصول على بشرة نضرة في الطقس الرطب ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات المتعلقة بجمال البشرة ومواضيع اخرى مثير للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

نصائح غذائية للحفاظ على نضارة البشرة

خطوات للحفاظ على نضارة البشرة بحسب نوعها

نصائح للحصول على بشرة اكثر جمالاُ ونضارةً

نصائح لخسارة الوزن من دون فقدان نضارة الوجه

مشروب لذيذ لزيادة النضارة في البشرة

أضف تعليقا