من عاملة نظافة إلى ملكة جمال!

وجه بملامح مثاليّة، بشرة نقيّة وماكياج متقن، هذا هو أوّل ما يلفت انتباهكِ عند رؤيتكِ لصورة عاملة النظافة المغربيّة "سناء معطاط"، أسباب مكّنتها من الحصول على لقب "أجمل عاملة نظافة في المغرب لعام 2018"!

لم تيأس سناء معطاط، 25 عاماً، من ظروف معيشتها الصعبة، من عملها الشاق في كنس الشوارع ، إلى تحمل مسؤوليّة أسرتها وطفليها الصغيرين، بل تمكّنت على الدوام من إيجاد وقت خاصّ للاعتناء بجمال بشرتها ومظهرها الخارجيّ والحفاظ على رشاقتها، ما جعلها محطّ أنظار الكثيرين.

كان لمواقع التواصل الاجتماعيّ والمواقع الإلكترونيّة دور كبير في شهرة سناء، خاصّة بعد تداول صورها وهي ترتدي الزيّ الخاص بعاملي النظافة والذي جعل الكثيرين يتساءلون عن عدم تمكّنها من إيجاد وظيفة أفضل من وظيفتها الحاليّة.
لم تخجل سناء من الردّ على تساؤلات روّاد التواصل الاجتماعيّ، حيث أكّدت أنّها تشعر بالفخر بمهنتها الحاليّة التي تستطيع من خلال توفير حياة كريمة لابنيها وزوجها المتوقّف عن العمل، إضافة إلى السعادة التي تشعر بها وهي تساهم في تنظيف شوارع بلدها.

يذكر أنّ المسابقة كانت من تنظيم شركة "أوزون للنظافة والبيئة والخدمات" في المغرب التي قامت أيضاً بمناسبة "يوم المرأة العالميّ" بتكريم العاملات بناء على إتقانهنّ وانضباطهنّ في العمل، إلى جانب مظهرهنّ الجذّاب ووجوههنّ المشرقة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار