تقدم لنا رولا في هذا الفيديو لمحة عن فوائد واهمية ترطيب البشرة وفوائد كريمات الليل وكريمات النهار ونصائح جمالية لضمان اطلالة جذابة في اي وقت وذلك بالتعاون مع خبيرة المكياج بولين Pauline.
تشير خبيرة المكياج بولين Pauline الى ان ترطيب البشرة يمنحها القوة لتكون صحية ومشرقة في نفس الوقت.
لترطيب البشرة تنصح بولين Pauline السيدات باستخدام الماء الذي يعتبر عامل اساسي لترطيب البشرة، وتناول الفاكهة والاطعمة التي تحتوي على كميات من الماء،إضافةُ الى تنظيف البشرة وازالة الشوائب منها للسماح للاوكسيجين بالدخول الى البشرة وفي الوقت نفسه تطبيق كريمات النهار وكريمات الليل على الوجه. إضافةً الى ذلك، تؤكد بولين ان كريمات النهار هي مهمة مثل كريمات الليل ولا يمكن الاستغناء عن اي واحد منهم ولكن كريم الليل يزيد بأهميته اكثر لان في فترة الليل تخف حركة تدفق الدم في البشرة مما يسمح لكريم الليل في الدخول الى المسام وترطيب البشرة وحبس الرطوبة فيها لمدة اطول. هذا وان اهمية كريم النهار تكمن في قدرته على حماية البشرة من العوامل الخاجية التي تلحق الضرر فيها وهو طبعاً يساعد على ترطبيها واضافة المزيد من الاشراق والنضارة اليها.
شاهدي الفيديو واستفيدي من هذه النصائح الجمالية لتحصلي على اجمل وانقى بشرة ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تتعلق بمواضيع البشرة ومواضع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

خلطة البن والكاكاو لترطيب عميق بتأثير الكولاجين

قناع القهوة لترطيب وتنعيم البشرة

ماسك قشر الموز والجليسيرين للترطيب والتبييض

ماسك زيت اللوز والعسل لتفتيح البشرة وترطيبها

خلطة الكولاجين بالموز لترطيب وشد البشرة

أضف تعليقا