وظيفة الهايلايتر وطريقة وضعه على الوجه

تقدم لنا رولا في هذا الفيديو لمحة عن وظيفة الهايلايتر وطريقة وضعه على الوجه وذلك بالتعاون مع خبيرة التجميل لينا ابراهيم Lena Ibrahim.
تشير لينا ابراهيم Lena Ibrahim الى ان الهايلايتر هو مستحضر يوضع على اعلى الخدود والانف، فوق الحواجب، على الذقن، وفوق الشفاه، وظيفته إضاءة الوجه ومنحه نضارة لا مثيل لها.
هناك نوعان من الهايلايتر:

  •  الهايلايتر السائل
  •  الهايلايتر البودرة

للهايلايتر السائل عدة استخدامات مثل وضعه على الوجه قبل تطبيق المكياج، او مزجه مع كريم الاساس او الفاونديشين، او وضعه بعد تطبيق المكياج على اعلى الخدود اوالانف او فوق الحواجب او على الذقن او  فوق الشفاه.
اما الهايلايتر البودرة فهو للاستخدام فقط بعد تطبيق المكياج على الوجه.

تقنية خلط الهايلايتر مع  كريم الاساس او الهايلايتر تساعد البشرة الجافة من خلال منحها نضارة ولمعان. ولصاحبات البشرة الدهنية يفضل تجنب هذه التقنية لانها ستزيد من لمعان البشرة.
في حال تطبيق هذه التقنية قومي بتثبيت المكياج بالCompact Powder او البودرة المضغوطة.
إذا بالنسبة للبشرة الجافة تنصح لينا ابراهيم Lena Ibrahim باستخدام الهايلايتر السائل ومن بعده الهايلايتر البودرة، وصاحبات البشرة الدهنية يجب ان يكتفين بالهايلايتر البودرة لتجنب اللمعان المفرط فيها.

شاهدي الفيديو واتبعي الخطوات لتحصلي على اجمل مكياج اينما كنت، ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي:  www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

كيفية تغطية عيوب البشرة بالمكياج

مكياج سهرة عربي بشكل محترف

مكياج ناعم مع إضاءة الوجه

كيفية استخدام الوان المكياج لاخفاء عيوب الوجه

بالفيديو: حيل للسيطرة على الدموع وتثبيت الظلال عند وضع المكياج

أضف تعليقا