ماسك الكولاجين للحصول على بشرة شابة

اليك في هذا الفيديو طرية تطبيق ماسك الكولاجين الذي يساعد على التخلص وازالة التجاعيد من البشرة وزيادة النضارة والاشرق اليها وذلك بالتعاون مع اختصاصية المكياج باميلا دكاش Pamela Daccache.

اولا عليك تحضير البشرة من خلال تنظيفها بالحليب ومن ثم ازالته بالماء الفاترة اي يفضل انت تكون معتدلة الحرارة. من بعد تنظيف البشرة نقوم بما يسمى الPeeling او تقشير البشرة وذلك بواسطة بالكاكاو الذي يعتبر مضاد للاكسدة ويحارب التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر. من بعد مد الكاكاو على كل الوجه ب5 دقائق الى ان ينشف نقوم بتدليك للبشرة بشكل دائري من تحت الى فوق خصوصاً في الزوايا الضيقة في الوجه مثل زوايا الانف وزوايا الفم والذقن. بعدها نقوم بإزالة الكاكاو عن الوجه بالماء المعتدل من تحت الى فوق ولمرات متعددة للتأكد من ان البشرة اصبحت نظيفة وحاضرة لوضع ماسك الكولاجين.

بعد التنظيف والتحضير نقوم بمد ماسك الكولاجين على كل البشرة دون الاقتراب الى منطقة العيون لانه يوجد ماسك مخصص للعيون، يمكن وضع القليل من الماسك على منطقة الرقبة ووضعه بشكل مكثف قليلاُ على الخدود وفي الاماكن التي تحتاج الى المزيد من الكولاجين. من بعد وضع الماسك على الوجه ننتظر 15 دقيقة ومن ثم نزيله بالماء المعتدلة.
ننهي هذا العمل بتدليك للوجه مع سيروم مفيد للبشرة.

شاهدي الفيديو واتبعي الخطوات مع باميلا لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة.

 

شاهدي ايضاً:

خلطة الكركديه بتأثير الكولاجين والبوتكس في آن

ماسك الكولاجين لنفخ الخدود وتوريدها في دقائق

خلطة البن والكاكاو لترطيب عميق بتأثير الكولاجين

خلطة الفيتامين E لتنشيط الكولاجين وشد البشرة بدقائق

ماسك بتأثير الكولاجين لتأخير علامات الشيخوخة

أضف تعليقا