تُطلِق علامة La Prairie مستحضر Platinum Rare Cellular Night Elixir، وهو عبارة عن سيروم يتجاوز كافة المفاهيم المسبقة حول البشرة المفعمة بالشباب. يتميّز مستحضر Elixir الذي ابتكره مؤسِّس علامة Clinique La Prairie د. بول نيهانس الذي لطالما عُرِف بأعماله الريادية في مجال تجديد شباب البشرة من خلال العلاج الخلوي، بتركيبة فريدة نابعة من تاريخ زاخر بالأبحاث العلمية والابتكارات التي تتسم بجرأة لم يسبق لها مثيل. تعمل هذه التركيبة طوال الليل لتعيد إحياء البشرة وتحسّنها بحلول الصباح.

فقد تأثّرت علامة La Prairie بوعد الحياة الجديدة التي يبعثها الليل، وهو استنتاج خلص إليه فينسنت فان غوخ حين أوضح الدوافع التي قادته إلى تنفيذ لوحاته المتمحورة حول الليل، مثل "ليلة مرصّعة بالنجوم" (The Starry Night)، و"ليلة مرصّعة بالنجوم على نهر الرون" (Starry Night Over the Rhone) و"شرفة مقهى في الليل" (Cafe Terrace At Night)، قائلاً: "غالباً ما بدا الليل لي أكثر حياةً من النهار." بالفعل، لا أحد يستطيع إنكار أنّ سحر الليل يعني أنّ كلّ شيء ممكن. تتحوّل السماء من زرقاء صافية إلى أرجوانية فسوداء قاتمة. وتسطع النجوم. فيتصادم العالمان. حان وقت الهدوء، وإطلاق العنان للعواطف وفتح صفحة جديدة.

فمع مستحضر Platinum Rare Cellular Night Elixir، تعانق علامة La Prairie آفاق الليل التي لا نهاية لها، لتمنح البشرة نضارةً تامةً.

 

لمسة سحرية
حتى الآن، يُعتَبر مستحضر Platinum Rare Cellular Night Elixir بكل بساطة أقوى علاج توصّلت إليه مختبرات La Prairie لتجديد شباب البشرة! للمرة الأولى في تاريخ مستحضرات العناية بالبشرة، اجتمعت الوظائف الأربعة الأساسية لعملية تجديد البشرة بالكامل في تركيبة واحدة: التغذية، والتنفّس، وإزالة السموم والمناعة. مما يعني أنّ هذا المستحضر يعمل على تعزيز العملية الطبيعية لإزالة سموم البشرة، وتحسين تنفّس خلاياها، وإشباعها بمغذيات تعيد إحياءها، ناهيك عن تعزيز قدراتها المناعية.

ودعماً لهذه الوظائف الحيوية لتجديد الخلايا، تعمل التركيبة خلال الفترة الأكثر تنشيطاً لتجديد البشرة، وهي الليل، حيث تساعد على إنشاء خلايا جديدة.

يوفّر الإكسير أعلى تركيز للمركّب الخلوي الحصري من علامة La Prairie، مع مركّب البلاتينوم المتطوّر (Advanced Platinum Complex)، ليمدّ البشرة بتوليفة استثنائية من المكونات النشطة النادرة. يضمن المركّب الخلوي الحصري تغذيةً أساسيةً عبر تزويد البشرة بلبُنات أساسية مثل الأحماض الأمينية، والنوكليوتيدات والسكريات الضرورية لتمكين الخلايا الجلدية من تخليق جزيئات حيوية، بما فيها البروتينات والحمض النووي، الأساسية لبنية الخلايا. إنّ مركّب البلاتينوم المتطور هو عبارة عن مزيج من ببتيد البلاتينوم من علامة La Prairie، مدعّم بمكونات عالية الأداء لتأدية ثلاثة وظائف حيوية: التنفّس، وإزالة السموم والمناعة. يعمل المركّب الخلوي الحصري ومركّب البلاتينوم المتطور من علامة La Prairie معاً على تعزيز الركائز الأساسية الأربعة لتحسين عملية تجديد الخلايا.

 

تجربة مجدِّدة للشباب
منذ لحظة انسيابه، يُغلِّف القوام البشرة ويمنحها شعوراً بالحماية في طبقة فائقة النعومة. فينشأ تأثير مميز فيما يتغيّر لون الإكسير من البلاتيني المتلألئ إلى الوردي المتقزّح. وهكذا تكون رائحة الزهور الرقيقة رفيقة ليلتك الهنيئة الباعثة على الاسترخاء والمجدِّدة لخلايا بشرتك.

تكفي قطرة واحدة لتحسين قوام بشرتك وتعزيز مرونتها، والحد من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل ملحوظ. وفي الصباح، تنبض البشرة بالشباب والنضارة.

 

تصميم ثمين

يُعتَبر تصميم Platinum Rare Cellular Night Elixir الذي استغرق صنعه حوالي ثلاثة أعوام، قمة الإبداع الفني والحرفية. والملفت أنّ هذه العبوة الأسطوانية التي تجمع ما بين الشفافية والأناقة، خفيفة الوزن، بما يعكس الخصائص الاستثنائية التي يحويها المستحضر. فالقارورة الأرجوانية الشفافة المصممة على شكل حجر الألماس ترمز إلى ألوان السماء المتغيرة في الليل وإلى القيمة الثمينة التي تحملها الجوهرة. أمّا الغطاء فهو مثبّت بمغناطيسات بشكل مبتكر، بعيداً عن الأسلوب الاعتيادي القائم على غطاء قابل للغلق. كما أنّ طلاء الكروم اللامع الذي يعانق السدادة يعكس لمعان التركيبة القزحية، فيما تُطلِق القطارة جرعةً سحريةً من الإكسير، أي كل ما تحتاج إليه البشرة لتولد من جديد بحلول الصباح.


نظام العناية بالبشرة الليلي
مع Platinum Rare

تتجدّد البشرة خلال الليل ويساعد مستحضر Platinum Rare Cellular Night Elixir على الاستفادة من هذه الفترة الثمينة المُجدِّدة للبشرة.

يوضع كل مساء بعد تنظيف البشرة واستخدام التونر. ضعي نقطةً في راحة يدك. بواسطة أصابعك، مرّري المستحضر بلطف على وجهك بالكامل، مع تجنّب ملامسة منطقة العينين، واتركي بشرتك تمتصّه بالكامل.

طبّقي بعده سيروم العيون المذهل Platinum Rare Cellular Eye Essence الذي يتميّز بتركيبة فريدة تساعد على التقليل من مظهر التجاعيد، وتشدّ البشرة وتعزّز مرونتها بشكل ملحوظ وتفتّح الهالات السوداء حول العينين. استعملي كريم العيون Platinum Rare Cellular Eye Cream، وهو علاج فعّال يشدّ البشرة ويمنحها الإشراقة، حيث يعمل على التخفيف من مظهر الخطوط الرفيعة والانتفاخ. وأكملي نظامك للعناية بالبشرة مع كريم Platinum Rare Cellular Cream الذي يُعتبر بحدّ ذاته تجربة استثنائية تكافح كافة العلامات الظاهرة للتقدّم في السن، وتحوّل مظهر البشرة بشكل كامل.

أضف تعليقا

المزيد من عناية بالبشرة

7
عناية بالبشرة
وصفات بسيطة لكنها تخلصك من تجاعيد وحبوب الوجه

حب الشباب مشكلة منتشرة بين الفتيات، ويرغبن في التخلص منها لأنها بمثابة تدمير للبشر...

6
عناية بالبشرة
الضغط على هذه النقاط يخلصك من انتفاخ العينين فوراً

يمكن استخدام تقنية الضغط للتخلص من الكثير من المشاكل الصحية والأوجاع. وهكذا من الم...

6
عناية بالبشرة
5 نصائح فعالة تخلصكِ نهائيًا من حبوب الوجه

لا أحد ينكر أن حبوب الوجه تُعد واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجه النساء وتؤ...

10
عناية بالبشرة
العسل لعلاج للسيلوليت

تمتلىء رفوف المتاجر والصيدليّات بالكريمات الباهظة الثمن التي تدّعي أنّها علاج للسي...

7
عناية بالبشرة
سيروم طبيعي لشد البشرة والقضاء على التجاعيد

تجاعيد الوجه من أكثر المشكلات التي تؤرق العديد من الفتيات والسيدات اللواتي يحببن ا...

7
عناية بالبشرة
علاج السيلوليت بصابونة الزنجبيل والقهوة من صنع يديك

من المشاكل التي تزعج المرأة وتسبب لها التوتر والقلق ظهور السيلوليت في الجسم وخاصة ...

7
عناية بالبشرة
افضل مقشر للوجه بالبرتقال والسكر لتنعيم وتبييض جميع أنواع البشرة

تحتوي المقشرات ذات العلامات التجارية المختلفة على مواد كيمائية، في حين أنه يمكنك ا...

7
عناية بالبشرة
ماسك الترمس لتبييض الوجه واليدين والرقبة

يدخل الترمس في العديد من منتجات العناية بالبشرة، نظرًا لفاعليته في تبييض البشرة وا...

7
عناية بالبشرة
خلطة كريم فعال لشد التجاعيد تحت العين

تولي جميع النساء عناية خاصة ببشرتها ، وخاصة مع التقدم في السن حيث تبدأ التجاعيد با...