هيدي كرم لـ"الجميلة": لست نكدية في الحقيقة.. وهذا رأيي في نيقولا معوض

كان بإمكانها الاعتماد على جمالها وعدم السعي وراء تطوير موهبتها الفنية، لكن هيدي كرم لم تفضل هذه الطريقة؛ فقد اجتهدت من أجل الوصول لمكانة فنية قائمة على موهبة حقيقية، حتى إن كان جمالها هو البوابة التي دخلت من خلالها مجال التمثيل، لكنها أثبتت في ما بعد أن موهبتها هي الأهم والأبقى.

عن آخر أعمالها الفنية مسلسل «سابع جار» الذي عاد عرضه مؤخرًا بعد فترة توقف تحدثت هيدي كرم مع «الجميلة»، كما كشف بعض كواليس برنامجها الشهير «نفسنة» الذي تشارك في تقديم حلقاته على قناة «القاهرة والناس».

في البداية تحدثت هيدي عن دور «الزوجة النكدية» الذي قدمته في مسلسل «سابع جار» قائلة: «لم أخشَ هذا الدور على الإطلاق؛ لأنه نموذج موجود في المجتمع إلى جانب نماذج غيره عديدة نتعامل معها يوميًّا، فما المانع من تقديمها على الشاشة على اعتبار أن الفن يعكس ما هو موجود في واقعنا».

اقرئي أيضًا : صورة.. محمد هنيدي بملابس الإحرام أمام المسجد النبوي الشريف

أتعلم من النقد أحيانًا ولا أخشى الهجوم

«لم أخشَ الانتقادات» هكذا قالت هيدي، وأكملت: «ببساطة أي عمل فني معرض للانتقاد، فأهلاً به في حال كونه مفيدًا، بل إنني أتعلم من النقد أحيانًا ما دام أنه ليس جارحًا أو شخصيًّا»، وأضافت: «المسلسل مليء بالنماذج المختلفة بعضها إيجابي وبعضها سلبي، وليس من المنطقي أن تكون كل الشخصيات التي يتم تقديمها في العمل الفني إيجابية؛ لأننا لا نعيش في المدينة الفاضلة».

وعن التشابه بين دورها في المسلسل وشخصيتها في الحقيقة قالت هيدي: «لست نكدية على الإطلاق، لكني حاولت الاجتهاد من أجل خروج الشخصية بشكل طبيعي، والحمد لله أنا راضية عن ردود الفعل التي جاءتني بعد وفي أثناء عرض المسلسل، وما زلت أتلقى العديد منها؛ ما أسعدني كثيرًا».

نيقولا معوض فنان موهوب يتمتع بأداء تلقائي

اقرئي أيضًا : مسلسل هيفاء وهبي مهدد بالتوقف والسبب 2 مليون جنيه

سألناها عن رأيها في أداء الممثل اللبناني نيقولا معوض الذي قام في المسلسل بدور زوجها، فقالت «إنه كان أكثر من رائع؛ فأداؤه طبيعي وتلقائي، ما ساعدني على تقديم دوري بشكل أفضل؛ فالفنان الذي يقف أمامي عادة ما يكون له أثر كبير في تحسن أدائي، وهو ما لمسته بالفعل في مشاهدي المشتركة مع نيقولا، فهو فنان موهوب، وأتوقع له أن يقدم أعمالاً مميزة في الفترة المقبلة».

عن كواليس برنامج نفسنة وما يتردد عن وجود مشكلات بين المذيعات مقدمات البرنامج نفت هيدي الأمر تمامًا مؤكدة أن نفسنة اسم ليس على مسمى؛ فالعلاقة بيننا جيدة، ويغلب عليها الحب، وهو ما يبدو واضحًا في الكواليس، وأضافت: «نجاح العمل أكبر دليل على صفاء نوايا فريق العمل؛ لأن العمل الذي يقوم على الحب يصل إلى قلوب الناس بشكل مباشر».

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات