هل تعلمين انه بامكانك العناية بملابسك كما تعتنين بشعرك !؟

من مجرد نعومة وانتعاش للملابس، يلطف الأقمشة ويعتني بها كما بلسم الشعر، فداوني يقوم بحماية ملابسك من بهتان الالوان والتمدد و الوبر ..

كشفت دراسة حديثة أن النساء في جميع أنحاء العالم يقمن بارتداء 20% فقط من ملابسهن لأكثر من 80% من الوقت*، والذي ينتج عنه تلف القطع المفضلة لديهن بسرعة كبيرة؛  بفعل الاستخدام المتكرر لبعض مساحيق الغسيل التي تؤدي الى بهتان ألوان الأقمشة فتصبح عرضة للتمدد وظهور الوبر. تتشكل هذه المشكلات وفق انواع الأقمشة ومدى الافراط في ارتدائها، على الرعم من ان هذه المشكلات قد تواجهك ايضاً خلال عملية غسل الملابس بشكل متكرر دون إتخاذ الاحتياطات المناسبة! لأنه دائماً ما تفوتنا خطوة بسيطة أثناء الاهتمام بملابسنا، الا وهي استخدام ملطف الأقمشة .  

 

فكما تستخدم بلسم الشعر بعد كل غسلة للحفاظ على مظهر شعرك، فإن ملابسك  تحتاج أيضاً الى ملطف الأقمشة مع كل غسلة للحفاظ على مظهرها. وهذا ما تشير اليه الدراسات من حيث التشابه الكبير بين أنسجة الشعر والملابس، ومدى الأثر الكبير والفعال للبلسم او الملطف عليها . ولا تقتصر فعالية "ملطف الأقمشة داوني" على منح الملابس مظهراً أكثر إشراقة وحيوية فحسب، بل يمنحها نعومة مع كل غسلة وحماية فائقة من التلف ويحافظ على ألوانها مشرقة وخلابة ويمنع تمددها وظهور الوبر عليها .

داوني يعمل من خلال تركيبته الخاصة والذي صنع خصيصاً ليساعد من خلال تركيبته الخاصة بإضفاء لمسة من النعومة والتجدد لملابسك مع كل غسلة ، بالاضافة الى قدرته على حماية الأقمشة من التمدد، وبهتان الالوان وظهور الوبر .

 

تعليقاً على هذا الموضوع ، قال مهند الحميد، مدير التسويق لدى داوني: "نحن في ’داوني‘ ندرك مدى أهمية عكس الانطباع الجيد لكافة الأشخاص. وتشير أحدث استطلاعاتنا إلى أن 77% من الأشخاص حول العالم يوافقون الرأي على مدى أهمية جودة الملابس للظهور بإطلالة رائعة. وأظهرت نتائج الاستطلاع اهمية اختيارنا للملابس لا يعتمد فقط على صيحات الموضة الرائجة وإنما يصل ابعد من ذلك الى الأسلوب الذي نعتمده في طريقة غسلها والعناية بها. وهذا ما يلعب دوراً أساسياً في الحفاظ على مظهرها جديدة وجذابة. ولذلك يساعد "ملطف الأقمشة داوني" على حماية ملابسنا والحفاظ على ملمسها ناعمة وألوانها مشرقةً ليمنحنا بالتالي إطلالةً رائعة في كل مرة نعاود إرتدائها".

 

تسعى جميع النساء دائماً للحفاظ على ملابسهن بشكلها الأفضل، وهذا ما يوفره ’داوني‘ لكِ. لا تفوتي فرصة إعادة الإطلالة المشرقة لملابسك القديمة المفضلة باستخدام ’ملطف الأقمشة داوني‘ الذي يعمل من خلال تركيبته الفعالة على حماية الملابس ويقي من بهتان ألوانها ويمنع تمددها وظهور الوبر عليها .

 

معلومات المنتج : يتوفر ’ملطف الأقمشة داوني‘ في 3 أصناف حسب الحاجة: أناقة يومية و عناية خاصة لعائلتك ومجموعة العطور لك سيدتي. متوفر حالياً في جميع متاجر البيع في دول الخليج .

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات