سامسونج جالكسي إس 6 الرفيق الأمثل للمرأة

أظهرت أحدث الاستبيانات التي سلّطت الضوء على مدى استخدام الهواتف الذكيّة للتفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي، أنّ النساء اليوم يقمن باستخدام الهواتف الذكيّة بهدف التفاعل مع مختلف قنوات وسائل التواصل الاجتماعي، والبقاء على تواصل مستمرّ مع العائلة والأصدقاء، من خلال تبادل الصور ومشاركتها معهم. 

وقد أثبتت شركة "سامسونج" Samsung أنّها الحلقة الأقوى في مجال الهواتف الذكيّة المحمولة بإطلاقها هاتفَي "جالكسي إس6" Galaxy S6 و"جالكسي إس6 إيدج"Galaxy S6 Edge ، اللذين تألّقا بتصميم أنيق، إضافةً إلى تفوّقهما في كونهما الأكثر متانةً، وإلى سهولة استخدامهما وسلاستهما في الأداء العملي.

 

 

أبرز مميّزات الجهازَين:

 

الأناقة والقوة في تصميمٍ واحد

لقد استخدمت "سامسونج" Samsung كلاً من معدن الألمنيوم المستخدم في صناعة الطائرات وزجاج Corning® Gorilla Glass® 4 في صناعة جهازي "جالكسي إس6" Galaxy S6 و"جالكسي إس6 إيدج"Galaxy S6 Edge ، لتصل إلى مستويات جديدة غير مسبوقة في الجودة والتحمّل. يأتي لون الجسم الزجاجي للهاتف، المصنوع من أكثر أنواع الزجاج صلابة، بتشكيلة من درجات ألوان المجوهرات التي تشمل الأبيض اللؤلؤي، والذهبي البلاتيني، والأزرق التوباز، والأخضر الزمرّدي؛ حيث تمّ اختيار كلّ لون ليُحدث تأثيراً بصريّاً فريداً عند تعرّضه للضوء الطبيعي. كما يعتبر هاتف "جالكسي إس6 إيدج"Galaxy S6 Edge  هاتفا مذهلاً في عالم الهواتف الذكية، فهو مصمّم بحواف مقوّسة من الجانبين لتمنح المستخدمة قبضة أفضل.

واجهة الجهازين جديدة كلّياً وأخف وزناً وتعزّز بشكل كبير من سهولة استخدامه وأدائه العملي، ما يجعلهما الجهازين الأمثل لأيّ إمرأة تريد الجمع بين التصميم الأنيق وفاعلية الأداء العملي. 

 

صور نابضة بالحياة

زوّدت "سامسونج" هاتفي "جالكسي إس6" Galaxy S6 و"جالكسي إس6 إيدج"Galaxy S6 Edge  بكاميرا أمامية بدقّة 5 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفيّة بدقّة 16 ميجا بيكسل، وهما كاميرتان عاليتا الوضوح تضمنان أعلى جودة للصور في عالم الهواتف الذكية. وتتميّز كاميرتا الجهازين كذلك بتقنيّة التصوير بالمدى الديناميكي العالي في الوقت الحقيقي HDR، وتقنيّة التثبيت البصري الذكي للصورة OIS، وتقنيّة الكشف عن توازن اللون الأبيض بالأشعة تحت الحمراء IR، مما يمنح حساسيّة متقدّمة للضوء وحلول تصوير واضحة للغاية. وتقدّم ميزة "التشغيل السريع" للمستخدمين إمكانية الوصول المباشر والسريع إلى الكاميرا من أيّ شاشة فى غضون 0,7 ثانية فقط، بمجرّد النقر على زرّ مفتاح الصفحة الرئيسية.

أما بالنسبة للنساء اللواتي يحببن التصوير أو يهويْن استخدام وسائط التواصل الاجتماعي؛ فإنّ الجهازين

يجعلان من السهل والممتع التقاط الصور الرائعة من واقع الحياة اليومية، أو الصور العائلية، أو صور المغامرات والرحلات، ومشاركتها مع الأصدقاء والأحبّاء بدقّة عالية في التصوير.

 

شحن لاسلكي فائق السرعة

تتميّز هواتف "جالكسي إس6" Galaxy S6 و"جالكسي إس6 إيدج"Galaxy S6 Edge  بمعايير صناعية جديدة للشحن اللاسلكي العالمي؛ حيث تتميّز بدعمها لتكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل والحاصلة على اعتماد مؤسّسات دولية رائدة مثل "تحالف الطاقة اللاسلكية" WPC،  و"تحالف شؤون الطاقة" PMA، حيث يمكن شحن الجهازين باستخدام أيّ قاعدة شحن لاسلكية فى السوق تدعم معايير WPC وPMA. كما تتميّز الهواتف أيضاً بميزة الشحن اللاسلكي الفائق السرعة التي تتيح استخدام الهاتف لمدّة 4 ساعات متواصلة بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط.

 

 

سمات :
أضف تعليقا