نوكس تطلق كريم إعادة التغذية Nuxuriance®Ultra

قامت نوكس بإضافة معامل الوقاية من الشمس بدرجة SPF20 إلى مجموعتها التي تحتوي على ملايين الخلايا الوردية الثنائية، وبذلك توفر هذه المجموعة نتائج مذهلة فيما يتعلق بتجديد الخلايا في البشرة السطحية والباطنية.  

وبعد إضافة معامل الحماية بدرجة SPF 20 PA+++ أصبحت الصيغة أكثر قدرةً على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية من فئتي A وB وبالتالي محاربة علامات التقدم بالسن المبكرة والبقع الداكنة التي تسببها الشمس. والنتيجة بشرة متجددة أكثر امتلاءاً ونضارةً ووجه أكثر تحديداً.

صيغة في غاية الابتكار: ملايين الخلايا الوردية الثنائية من زهرتي الزعفران والبوغانفيليا

 

⦁    ابتكار في غاية التطور: جيل جديد من الخلايا النباتية
تم تطوير الخلايا الوردية الثنائية في صيغة Nuxuriance® Ultra في مخابر نوكس، باستخدام تكنولوجيا فريدة من نوعها تعتمد على تجميع الجزيئات الفعالة في الخلايا النباتية لزهرتي الزعفران والبوغانفيليا الثمينتين. عملية التجميع الحائزة على براءة اختراع (2) للمكونات الفعالة في خلايا البوغانفيليا تزيد من فعالية خصائص التجديد التي تتمتع بها خلاصة الزعفران (3).    

⦁    تفاعل بطيء ومركّز مستوحى من العلاج الطبي
لكي يكون أي عقارٍ فعالاً وليحقق الأهداف المرجوة منه يجب أن يكون قادراً على إعطاء نتائج طويلة الأمد. والخلايا الوردية الثنائية تعمل بذلك الأسلوب: أظهرت الاختبارات العلمية أنها تستهدف الطبقة الأساسية في البشرة الخارجية حيث يُعاد تجديد الخلايا، ويستمر مفعولها على مدى 12 ساعة متواصلة لتعطي نتائج طويلة الأمد على عملية الأيض في خلايا البشرة.

⦁    تحفيز كبير لإنتاج خلايا البشرة مثبت على المكونات الفعالة
تحفز الخلايا الوردية الثنائية في زهرتي الزعفران والبوغانفيليا تكاثر خلايا الكيراتين في الطبقة الأساسية في البشرة بنسبة 35% (3). ويتعزز مفعول الخلايا الوردية الثانوية بفضل مركب طبيعي فعال وحصري مؤلف من خلاصة الطحالب البحرية والمركبات السكرية المتعددة وخلايا الكاكاو وحمض الهيالورونيك المنخفض الوزن، ويساعد هذا المركب الحصري في إعادة النشاط إلى الوظائف الأربعة الأساسية للألياف الخلوية وهي: التكاثر، تركيب الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك، شدّ الألياف الداعمة وحركة الخلية. ونتيجة لذلك يزداد إنتاج الألياف الخلوية بمعدل +25%*، وتتعزز قوة الشبكة الليفية والخلوية.

*اختبارات أنبوبية على العنصر الفعال من المركب الطبيعي الحصري.

نتائج في غاية الفعالية: تجديد مضاعف لخلايا البشرة مثبت على المنتج النهائي

 

تساعد تكنولوجياNuxuriance®Ultra  في:

⦁    إعادة تجديد خلايا البشرة
مثبتة بفضل الاختبارات الأنبوبية على إنتاج الخلية للكيراتين في الطبقة الأساسية. النتيجة بعد العلاج بالمنتج النهائي: خلايا جديدة بمعدل +34%.  

⦁    تحسين بنية ومظهر الطبقة الخارجية من البشرة
نتيجةً للتقدم في السن، تبدأ منطقة غير نشطة بالتكون تحت البشرة السطحية وتعتبر هذه المنطقة مؤشراً على تراجع حالة البشرة. وإن زيادة كثافة هذه المنطقة الداكنة دليل على شيخوخة البشرة. نادراً ما يتم إجراء هذا النوع من الاختبارات على المنتجات النهائية لأنه لا يقدم نتائج هامة. ولكن فيNuxuriance®Ultra ، حصلنا على نتيجة استثنائية: تراجع بنسبة 37% (4) في كثافة تلك المنطقة بعد شهرٍ واحدٍ فقط من الاستخدام (5).


كريم إعادة التغذيةNuxuriance®Ultra  المضاد للشيخوخة بعامل وقاية SPF 20 PA +++ يعيد تجديد البشرة ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية من فئتي A وB ويساعد في منع ظهور البقع الداكنة.

نحن نعلم أن حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية طوال العام يساعد في منع الضرر الدائم، وبالتحديد الحماية من آثار الأشعة فوق البنفسجية من فئة A المسؤولة عن الشيخوخة المبكرة للبشرة. سواء في المدينة أو الريف وخلال جميع الفصول وعلى مدار اليوم، تخترق الأشعة فوق البنفسجية من فئة A طبقات الجو بشكلٍ أعمق من الفئة B ويظهر تأثيرها على البشرة بشكل شيخوخة مبكرة (تجاعيد، بقع داكنة، ترهل في البشرة).  

مؤشر هام: إن مؤشر PA (درجة حماية من الأشعة فوق البنفسجية من فئة A) هو مؤشر عالمي يستعمل لقياس مستوى الحماية من الأشعة فوق البنفسجية من فئة A التي توفرها منتجات العناية بالبشرة. إن كريم إعادة التغذيةNuxuriance®Ultra  المضاد للشيخوخة بعامل وقاية SPF 20 يكاد يُظهر الدرجة القصوى من المؤشر وهي PA +++.

نصيحة: يمكن وضع كريم إعادة التغذيةNuxuriance®Ultra  المضاد للشيخوخة بعامل وقاية SPF 20 PA +++ "كطبقة علويّة" في النهار فوق السيروم أو كـ"طبقة أساس" تحت كريم الأساس.

 

مجموعةNuxuriance®Ultra  للعناية بالبشرة تتكون من:
⦁    كريم إعادة التغذيةNuxuriance®Ultra  المضاد للشيخوخة بعامل وقاية
⦁    سيروم إعادة التغذيةNuxuriance®Ultra  المضاد للشيخوخة الذي يجدد الخلايا ويجانس لون البشرة-
⦁    كريم إعادة التغذيةNuxuriance®Ultra  السائل المضاد للشيخوخة الذي يجدد الخلايا ويمنع لمعان البشرة -
⦁    كريم إعادة التغذيةNuxuriance®Ultra  الغني المضاد للشيخوخة الذي يجدد الخلايا ويغذّي –
⦁    كريم إعادة التغذيةNuxuriance®Ultra  الليلي المضاد للشيخوخة الذي يجدد الخلايا ويريح قسمات الوجه - 
⦁    كريم إعادة التغذيةNuxuriance®Ultra  لتحديد العيون والشفاه المضاد للشيخوخة الذي يجدد الخلايا ويخفف من الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين-
⦁    ماسك إعادة الملءNuxuriance®Ultra  المضاد للشيخوخة الذي يجدد الخلايا وينعّم سطح البشرة ويحسّن إشراقتها-

 

تتوفر المجموعة الكاملة منNuxuriance®Ultra  في سيفورا وجميع الصيدليات الرئيسية في الشرق الأوسط. تتضمن الأسعار المذكورة أعلاه ضريبة القيمة المضافة.

 

(1) في عبوة بحجم 50 مل ما عدا ماسك إعادة الملء. (2) براءة اختراع من فرنسا. (3) اختبارات أنبوبية على العنصر الفعال. (4) اختبار بإشراف أطباء جلد على 30 متطوعاً. – درجة الرضى % بعد 28 يوماً من الاستخدام مرتين يومياً. (5) اختبار بإشراف أطباء جلد على 32 متطوعاً- درجة الرضى % بعد 28 يوماً من الاستخدام مرتين يومياً.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة