دارين حمزة تكشف عن طقوس جمالها

تشارك الممثلة اللبنانية دارين حمزة في مسلسل "أحمد وكريستينا" الذي يواصل المخرج اللبناني سمير حبشي تصويره ليكون جاهزاً لعرضه على القنوات العربية في رمضان المقبل.

 

الرياضة على أنواعها

دارين التي تؤدي دور "راحيل" في العمل، تؤكد أن معايير المرأة العصرية تفترض أن تكون متعلمة وعاملة وتهتم بأناقتها. تعترف دارين أنها تهتم كثيراً برشاقتها، علماً أن الحفاظ على وزن معتدل ليس بالأمر السهل، فهو يتطلب الجهد والمثابرة وذلك من خلال ممارسة تمارين رياضية معتدلة. تقول دارين إن الرياضة تساعدها جسدياً وذهنياً، فهي لا تفيد الجسد فحسب بل تساعد بشكل فعال في تنشيط القدرات الذهنية. تمارس دارين رياضة المشي السريع، التي تساهم بحسب قولها في إزالة الشحوم الزائدة وبالتالي تخفيف الوزن من دون آثار ‏جانبية. كما تهوى رياضة التنس أو كرة المضرب، لا سيما أنها تساعدها على تطوير وضعيات جسمها، ما ينعكس إيجاباً على مهنتها كممثلة، إذ من الضروري أن تحافظ على ليونتها. من ناحية أخرى، تشرب دارين كميات وفيرة من الماء، حيث تستهلك يومياً حوالى ليترين من الماء، وذلك لكي تحافظ على بشرة نضرة ومرطبة.

 

طقوس العناية بالبشرة

تهوى كثيراً ماركة Vichy، وهي تعتمد غسول الوجه Purete Thermale الذي يجمع بين مفعول الماء المنقي، و نعومة الرغوة الغنية. أما في المساء، فهي تلجأ إلى منتج Normaderm Night Detox المعزّز بتقنية مبتكرة ذات فعالية مزدوجة، الذي يعطي بشرة نظيفة عند الإستيقاظ من النوم. كذلك، تطبق على وجهها Idealia Life Serum، من الماركة نفسها، وهو يساهم في تأمين بشرة مثالية. أما كريم النهار، فتستعمل Clarins day cream، ويوضع في بداية اليوم لتجهيز الجلد وتحضيره للعوامل الخارجية ويقوم بحمايته والمحافظة عليه.

تفضل دارين الماسكات الطبيعية، وهي تطبق على وجهها مرتين في الأسبوع، ماسك العسل والحامض، الذي يجدد خلايا البشرة، كما قد تلجأ أحياناً إلى ماسك اللبن والخيار والنعنع، الذي يريح البشرة ويجعلها أكثر نضارة.

 

عدة المكياج

وفي سياق مختلف، تعشق دارين مستحضرات Dior  التجميلية، حيث تلجأ دائما إلى ماسكارا Dior Addict It-Lash، كما تستعمل Jelly Lip Pen الذي يعمل على ترطيب الشفاه وإعطائها لون طبيعي جذاب. أما بودرة الخدود، فغالباً ما تعتمد بوردة من ماركة Mac وأحياناً قد تعتمد الـBB  Cream  من Clinique.

 

أضف تعليقا