نصائح زهرة عرفات.. لرشاقةٍ دائمة

بروحها المرحة وشكلها الأنيق، أطلّت نجمة البحرين زهرة عرفات بالأمس على متابعيها على "إنستغرام" لتجيب عن تساؤلات بعض المعجبات عن سرّ رشاقتها.. وقالت النجمة الجميلة إنها لا تحب الرجيم، ولم تدّعِ يوماً أنها تتبع حمية غذائية على الإطلاق، وأن المقرّبين منها يعرفون أنّها تحب الأكل وتستمتع به. وأضافت بطرافتها المعهودة وباللهجة العاميّة:"أحاول أن أحافظ وأوازن وجباتي كثيرة وكمياتها قليلة.. وأحاول قدر الإمكان ما آكل بالليل.. طول النهار آكل اللي أبيه وبالليل أخف أو أوقّف بالمرّة. وألعب رياضة، وإذا شفتوا وزني زاد شوية فهو من أكل الليل.. وسلامتكم..." وأضافت ملاحظة طريفة قائلة:" الحين أكتب لكم وأنا آكل إثنين سنيكرز!"

أما النصيحة الأخيرة التي أسدتها إلى متابعيها، فهي أننا لا نحافظ على الرشاقة والشباب فقط بالعناية وعمليات التجميل، والأكل الصحي، والنوم وشرب الماء، ولا يكفي أن نجمّل ملامحنا بالمكياج والفوتوشوب، بل بأن نصفّي القلب والنيّة ليرتاح بالنا، وهذا هو الأهم.
وزيّنت زهرة كلامها بصورةٍ جميلة لها مرتديةً فستاناً من الدانتيل الأسود، من تصميم الكويتي خالد المضيان، كما تألقت بمكياج خبيرة التجميل روان الركيبي.

أضف تعليقا