بالصور: أجمل القرى في أوروبا

تتميّز القرى الأوروبيّة بطبيعتها الساحرة، من مروج خضراء، أكواخ ومنازل خشبيّة وحجريّة، ما يجعل منها مركزاً جاذباً للسيّاح حول العالم. إليكِ هذه القائمة بأجمل 4 قرى في هذه القارّة، لتكون على قائمة الأماكن التي تنوين زيارتها، فهي بالفعل تستحقّ!

قرية Albarracin في إسبانيا

تعرف أيضاً باسم البراسين أو بني الرزين، تقع في مقاطعة تيروال شرق إسبانيا، تتميّز بمبانيها الحجريّة القديمة والقلاع المنتشرة فيها التي تعيدكِ إلى القرون الوسطى، إضافة إلى أزقّتها وممرّاتها المتعرّجة. تتنوع أشجارها بين الصنوبر البرّي والبحريّ والسنديان، كذلك تضمّ مجموعة من الحيوانات مثل الإيل، اليحمور الأوروبيّ، الخنزير البريّ والسنجاب.

قرية Reine في النروج

تقع في جزيرة Moskenes في أرخبيل Lofoten في النروج، تتميّز بطبيعتها الخلّابة ومياهها الفيروزّية التي تجذب آلاف السيّاح سنويّاً،. صيفها معتدل وشتاؤها بارد جدّاً، توفّر العديد من الرياضات والأنشطة الترفيهيّة، مثل ركوب القوارب والدرّاجات، تسلق الجبال والصيد.

قرية Halstatt في النمسا

تعدّ واحدة من أجمل القرى الريفيّة في أوروبا، تتميز بموقعها الجغرافيّ، حيث تبعد ساعتين عن مدينة ميونخ الألمانيّة في السيّارة. تطل على بحيرة صغيرة وتحتوي على بعض المعالم الأثريّة التي تعود إلى فترة ما قبل الميلاد، لذلك تعدّ الوجهة المثاليّة للباحثين عن الاسترخاء والتخلّص من ضغوط الحياة.


قرية Bibury في إنجلترا

تقع جنوب إنجلترا على ضفاف نهر كولن، تتميّز بمبانيها الحجريّة المبنيّة على صفّ واحد والتي شيّدت عام 1380م. يتجمّع مركز القرية حول مربع يقع بالقرب من كنيسة سانت ماري التي صنّفت كأهمّ ثلاثة فصائل معماريّة تراثيّة. تتميّز بمروجها الخضراء وطبيعتها الساحرة. جميع هذه العوامل جعلتها محطّة لتصوير أفلام المغامرات والرومانسيّة مثل فيلم Bridget Jones's Diary.
 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا