جيسيكا قهواتي تكشف عن طقوسها الجمالية

كشفت ملكة جمال أستراليا السابقة ومقدمة البرامج، اللبنانية الأصل، جيسيكا قهواتي أنها لا تحبذ كثيراً وضع مساحيق التجميل على بشرتها، إذ تفضل أن تحافظ على بشرة صحية قدر الإمكان، إنما لا تخفي جيسيكا أنها تفضل المكيج المعدني (Mineral Make up) الذي يحتوي على بعض العناصر الأساسية والمعادن المفيدة للبشرة كما لا يتضمن أيّ مواد كيميائية أو مواد حافظة. كما تفضل استخدام مساحيق تجميل لا تغلق أو تقلص المسام، مما يعطيها بشرة أكثر شباباً وأكثر نضارة، وبخاصة أنها تتنفس بشكل طبيعي.

 

مستحضرات الجمال

أما مستحضرات التجميل التي ترافقها على الدوام، فهي الماسكارا، وبودرة الخدود وأحمر الشفاه  النيود المائل إلى اللون الزهري، إذ تجد أن الألون الداكنة، لا تتماشى كثيراً مع بشرتها، وبخاصة أن ما تعتمده على الدوام، يضفي على بشرتها رونقاً وإشراقاً لافتين.

أما في ما يتعلق بعينيها الساحرتين، تلفت جيسيكا أنها تبرزهما من خلال الماسكارا وقلم تحديد العيون باللون الأخضر أو الأزرق، كما تشير أنه من الضروري أن تهتم المرأة بحواجبها وذلك من خلال زيادة سماكة الحاجبين الذي يعزز مظهرها، في حين أن الحواجب الرقيقة والمتفرقة قد تجعلها تبدو أكبر سناً.

 

طقوس العناية بالشعر   

من ناحية أخرى، تعترف جيسيكا أنها تهتم كثيراً بشعرها، إذ لا تعرضه للصبغة بتاتاً، بل تفضل أن تبقيه على طبيعته، كما تؤمن له كل المواد الضرورية لتغذيته، مثل الزيوت الطبيعية، كزيت الزيتون الذي يحفز الشعر على النمو من جديد، كذلك تستعمل زيت الأركان الذي يساعد على زيادة نمو الشعر بشكل صحي وقوي، كما يساهم في التخلص من الشعر المجعد وذلك لإحتوائه على بعض الفيتامينات وخاصة فيتاميني E وA اللذين يساعدان على منع تساقط الشعر. كما تعتمد زيت جوز الهند الذي يساهم في تحسين مظهر الشعر وهو أيضاً فعال ضد مشاكل فروة الرأس.

 

عطر أميرة

أما عطرها المفضل، فهو Parfum De Marly الذي أعجبت به حين انتقلت إلى دبي، ومن يومها هذا لا تتخلى عنه بتاتاً، إذ يحتوي على مواد تؤمن رائحة عطرة تدوم وتدوم، كما يؤمن رائحة نضرة في الوقت نفسه. 

 

أضف تعليقا