بيومي فؤاد: أخاف من زوال الشهرة وهذه نصيحتي لأبنائي

خلال فترة زمنية وجيزة نجح الفنان بيومي فؤاد في تحقيق شهرة ونجومية واسعة، جعلت منه واحداً من نجوم الصف الأول في الوطن العربي.

أصبح بصمة مميزة في أي عمل فني يشارك فيه، ومؤخراً دخل مجال تقديم البرامج من خلال برنامجه «بيومي أفندي» الذي حققت حلقاته نجاحاً كبيراً.

بيومي فؤاد تحدث مع «الجميلة» عن أهم أعماله الفنية وخطواته المقبلة.

«تقديم البرامج» تجربة لن تتكرر

اقرئي أيضًا : محمد عادل إمام يبحث عن عروسة 

في البداية تحدث «البيومي» كما يلقبه أصدقاؤه ومحبوه عن خوضه مجال تقديم البرامج بقوله: إن الفكرة أعجبته بشدة وحمسته للتجربة بشكل عام، فهي تعتمد على عدد من الفقرات، إحداها يقوم على التمثيل، وباقي الفقرات قوامها الارتجال وليس السيناريو المكتوب، في البداية أبهرتني الفكرة لكني بعدها اكتشفت مدى صعوبتها.

ويكمل قائلاً: «من الصعب عليّ أن أفكر مجرد تفكير في إعادة التجربة مرة ثانية، فالموضوع مرهق للغاية بعكس التمثيل، خصوصاً مع الضيوف الذين لا تجمعني بهم صداقة؛ لأني أجد صعوبة في التحضير للحلقة وإلقاء الأسئلة بشكل ارتجالي، ويكمل: «فريق عمل البرنامج رائع ويمدني بكافة المعلومات التي أحتاجها لكن الأمر بشكل عام ليس سهلاً عليّ».

الانتشار رزق من الله ولا مكان للمجاملات في اختياراتي

اقرئي أيضًا : هيدي كرم، تخطف الأنظار بصورتين من أحدث جلسات تصويرها 

النجم الكوميدي الشهير تحدث أيضاً عن انتشاره في أكثر من عمل فني، وتأثير ذلك على محبة الجمهور له فهو يقول: «ده رزق جايلي من عند ربنا، لا يمكنني رفضه، ففي بعض الأوقات كنت أتمنى دوراً واحداً، والآن أصبح يعرض عليّ الكثير والحمد لله، وهذا شيء يسعدني».

سألناه إن كان للمجاملات دور في اختياراته الفنية، فقال إنه في وقت سابق كان يخجل من إبداء اعتراضه على دور معين، لكن حالياً أصبح يبدي رأيه بوضوح؛ لأن موافقته على دور لا يرضيه يؤذيه نفسياً وفنياً.

ليست لديّ حسابات وهذه نصيحتي لأولادي

الفنان الكوميدي تحدث أيضاً في حواره عن انتحال أكثر من شخص لشخصيته على فيس بوك بقوله: «أعاني من هذا الأمر بشدة، فأنا لا أمتلك سوى صفحة واحدة فقط على فيس بوك، وأفاجأ بعدد لا نهائي من الصفحات التي تحمل اسمي، وتكتب كلاماً على لساني لست مسئولاً عنه، مما عرضني لمشاكل مع أشخاص كثيرين، وتقدمت بعدة بلاغات رسمية ضدهم لكن لم يتم حل الأمر حتى الآن».

هل تخشى زوال الشهرة؟ وهل صنعت لتلك اللحظة حساب؟

اقرئي أيضًا : علي الحجار: أحضر مفاجأة قوية للجمهور الخليجي فانتظروني 

سألناه فأجاب بأن أي شخص يخشى زوال أي نعمة بالتأكيد، والشهرة نعمة من الله عز وجل، ولكني لم أصنع حساباً لهذه اللحظة فأنا «سايبها على الله»؛ لأني لم أكن أتوقع يوماً النجاح الذي وصلت له.

وعن النصيحة التي يوجهها لأبنائه دائماً يقول بيومي فؤاد: «اتقوا الله فيما تعملون، وأتقنوه ولا تظلموا أي شخص، وأدعو الله ليلاً ونهاراً أن يبعد عنهم كل سوء، ويبعد عنهم بعض المهن التي يضطر أصحابها لظلم الآخرين ومع الوقت لا ينتبهون لأنهم تحولوا لأشرار».

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات