بشرة كيم كارداشيان.. هذه أسرار نضارتها!‏

لا تبخل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على جمهورها بأسرار حياتها الشخصية، بل تشاركهم أدق تفاصيلها، مع جرعةِ زائدة أحياناً! ومن هنا، لم يكن غريباً أو مفاجئاً أن تكشف أسرار جمالها، وتفصح عنها عبر برنامجها التلفزيوني Keeping Up With The Kardashians، وكذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. فكم مرةً أخذتنا معها إلى صالون التجميل، لنشاهد بالصور أو الفيديو العلاجات التي تعتمدها لتنعيم شعرها، أو تقشير بشرتها، أو تركيب أظافرها إلخ... وهذه المرة، أحبت كيم أن تطلعنا على المستحضرات التي لا تستغني عنها، لتبقي بشرتها نقية ونضرة ومشعة، حتى بدون ماكياج، كاشفةً عن أما المفتاح الأساس في الروتين اليومي لعنايتها ببشرتها، والذي يتضمن هذه المستحضرات، وهو: المثابرة.

تعالي لنتعرّف وإياك على هذه المستحضرات التي لها تأثير السحر على بشرة كيم كارداشيان.. وعلى بشرتك أيضاً:
1- Nars Gentle Cream Cleanser: رغوة تنظيف البشرة وتفتيح مسامها، حتى تتخلص من الزيوت والغبار التي تعيق تنفسها.
2- The Clarisonic: فرشاة التنظيف الآلية التي تساعد رغوة  Nars Gentle Cream Cleanser على التغلغل في مسام البشرة، ووصولها إلى كامل مساحة الوجه والرقبة.
3- Crème de la Mer The SPF: كريم الحماية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية الضارة بدرجة 50 SPF.. تستعمله كيم بشكلٍ يومي، صيفاً وشتاءً، دون أن يمنعها من الحصول على لون برونزي جميل، عندما تحصل على حمّام شمس.4
4- Glossier Soothing Face Mist: رذاذ ماء الورد الطبيعي المنعش للوجه، والذي يمنحه الرطوبة ليبقى نضراً، كما يساعد بشرة وجه كيم على محاربة الجفاف في الطقس الحار.

أضف تعليقا