أفكار لتبدو الحمّامات الصغيرة أكبر حجماً

هل يحتوي منزلكِ على حمّامات صغيرة الحجم؟ إذاً سنقدّم لكِ مجموعة من الأفكار التي ستساعدكِ على الإيحاء بحمّامات أوسع، وذلك باستخدام المرايا الصحيحة وطرق التخزين الذكية:

رفوف داخل المرآة

يمكنكِ استخدام المرآة كأداة مزدوجة لجعل الحمّام الصغير يبدو أكبر جحماً، كتعليقها على باب الخزانة الصغيرة المعلقة في الحمّام التي تحتوي بداخلها رفوفاً لتخزين الأدوات والمناشف.

مرآة كبيرة فوق حوض الاستحمام

استعيني بمرآة كبيرة الحجم معلّقة فوق حوض الاستحمام، ممّا سيوحي بحجم مضاعف للحمّام ككلّ.

مغسلة بيضاويّة

توحي المغاسل البيضاويّة الشكل بالمزيد من المساحة في الحمّام أكثر من تلك المربّعة كما يجد أخصائيّو الديكور، خاصّة إنْ كانت المغسلة محاطة بمنضدة عريضة ستمكنكِ من ترتيب الأدوات المختلفة فوقها.

مغسلة مستطيلة الشكل

مع اختيار مغسلة ومنضدة مستطيلتين، ستوفّرين الكثير من المساحة مع الخزائن المتوافرة أسفلها، كما أنّ الشكل المستطيل الذي يمتدّ على طول الحائط سيوحي بالمزيد من المساحة أكثر من الشكل المربّع الذي سيستهلك من مساحة الحمّام.

حمّالة المناشف

يمكنكِ كذلك استخدام حمّالة المناشف لترتيب ووضع مناشف الحمّام كنوع من توفير المساحة بدلاً من طيّها ووضعها هنا وهناك.


جوانب منحنية

حاولي الاستعانة بمنضدة حمّام ذات جوانب وزوايا منحنية ومستديرة بدلاً من تلك المحدّدة والبارزة، فهذه الجوانب ستوحي بالمزيد من الحجم داخل الحمّام، كما أنّها ستمنع حوادث الاستصدام بالزوايا المحدّدة المؤذية نظراً لصغر حجم الحمّام.

حواجز شفّافة

لا تستخدمي حاجز حوض الاستحمام غير الشفّاف والذي يحجب المساحة الموجودة خلفه، بل استعيني دوماً بالحواجز الشفّافة كي يبدو الحمّام أوسع.
 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور