اليسا اسرار اناقتها وماركاتها المفضلة

تمتلك إليسا ذوقاً فريداً ليس فقط في إختيار أغنياتها ولكن أيضاً في إنتقاء الأزياء التي تطل بها على جمهورها من خلال الحفلات أو حتى التي تعتمدها في حياتها اليومية،  نرصد لكِ أجمل إطلالات اليسا والتي نكشف لكِ من خلالها أسرار أناقتها الدائمة وماركاتها المفضلة.

 



- تميل إليسا في إختياراتها دائماً إلى الفساتين الناعمة الخالية من التطريز، فأعجبتنا إطلالاتها بالفستان الأزرق من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، والذي تميز بخصره العالي والكسرات البليسيه التي زينت تنورته فمنحتها مزيد من الطول وأخفت بطنها البارز، أيضاً فستان فالنتينوValentino الوردي والذي نسقته مع سترة قصيرة من الفرو كان من أكثر الخيارات الموفقة لها في 2017.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. أكتشفي أسرار أناقة شيرين عبد الوهاب في 2017 

 


- المتابع للنجمة اللبنانية من السهل أن يدرك بكل سهولة عشقها للدانتيل، فقد كان رفيقها المخلص في معظم إطلالاتها الناجحة هذا العام لعل أبرزها أثناء تسلمها جائزة أفضل فنانة عربية في مهرجان جائزة الموسيقى العربية حيث أطلت بفستان أبيض ناعم منسدل الأكمام Off Shoulder من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

- من المصممين اللبنانيين تلجأ إليسا دوماً إلى تصاميم إيلي صعب Elie Saab، فتختار من مجموعاته القطع الجريئة والأنيقة في ذات الوقت، وأخرها الفستان الدانتيل الذي تألقت بها مؤخراً في حفلها بمصر.

اقرئي أيضًا : شقيقات أنيقات يجمعهن شغف الموضة 

 


- غوتشي Gucci، ديور Dior، وسان لوران Saint Laurent، ماركات تقف خلف الأناقة الدائمة لنجمة (سهرنا يا ليل)، وقد وفقت في أغلب الأحيان في تنسيقها لتناسب شكل قوامها خاصة سان لوران الذي لا تستغني عن ستراته سواء الكاجوال أو القطع المخصصة للمساء.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات